الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الشوابكة يعزي الشعب العماني بوفاة قابوس
    قابوس

    أحداث اليوم - اعرب رئيس لجنة الاخوة الاردنية البرلمانية مع دول الخليج و اليمن العربي النائب المحامي زيد الشوابكة عن آحر التعازي و عميق الألم بوفاة المغفور له بإذن الله صاحب السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور سلطان عمان الشقيقة .

    وقال الشوابكة في رسالة وجهها باسم لجنة الاخوة البرلمانية إلى الشعب العماني الشقيق اليوم السبت اننا تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ وفاة سلطان دولة عمان الشقيقة السلطان قابوس مستذكرا مناقب الفقيد الكبير الذي بذل الكثير لرفعة عمان وازدهارها، وفي الدفاع عن القضايا العربية العادلة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.


    ودعا الشوابكة المولى عز وجل ان تبقى عمان الشقيقة و شعبها في طليعة الدول العربية السباقة في دعم القضايا العربية ذات الاهتمام المشترك .

    و اعرب عن خالص التعازي والمواساة للشعب العماني و لأسرة الراحل ، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جنانه .

    و عبر الشوابكة عن امنياته بالتوفيق لسلطان عمان الجديد هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد الذي اعلن أنه سيواصل السياسة الخارجية القائمة على التعايش السلمي وسيسير وفق النهج الذي رسمه الراحل السلطان قابوس داخليا و خارجيا.





    [11-01-2020 04:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع