الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    كفافي: حريصون على تعزيز علاقات "اليرموك" بالجامعات الدولية
    كفافي - أرشيفية

    أحداث اليوم - ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعتها وتسير عليها جامعة اليرموك، غادر الدكتور علاء معين ناصر من قسم الموسيقا في كلية الفنون الجميلة، إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعمل في جامعة Bridgewater State University ، في اطار اتفاقية التبادل على الصعيد التعاون الأكاديمي الدولي.

    وحث رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي خلال لقائه ناصر بحضور، نائبي الرئيس للكليات الإنسانية الدكتور فواز عبد الحق الزبون، والكليات العلمية الدكتور احمد العجلوني، على الاهتمام والحرص والدعم الكبير والمتابعة المتواصلة في تطبيق وتنفيذ هذه الاتفاقيات التبادلية الدولية التي تربط جامعة اليرموك مع الجامعات الدولية المختلفة، بما يحقق الفائدة لأعضاء الهيئة التدريسة والطلبة بما يعزز سعي الجامعة نحو التميز والعالمية.

    وشدد كفافي على أهمية فتح قنوات التواصل مع ذوي الخبرة بما يخدم العملية التدريسية والتعليمية، ويكسب الطلبة المعارف المتنوعة والخبرات.

    وتابع أن جامعة اليرموك تسعى لتعزيز التبادل الحقيقي وفقا لأعلى المعايير مع مختلف المؤسسات والجامعات والمعاهد التعليمية الدولية العالمية لفتح آفاق تعليمية جديدة وبرامج تتوافق مع تطور العصر وتبادل الثقافات والخبرات والمعرفة والتركيز على التفكير الابداعي من أجل الارتقاء بمستوى التعليم وتطوير العملية. التدريسية.

    يذكر أن الدكتور علاء ناصر حاصل على درجة الدكتوراة في الموسيقى من جامعة حلوان، القاهرة 2004، وعلى درجة الماجستير في الموسيقى من جامعة الكسليك، لبنان 1996، وعلى درجة البكالوريوس في الموسيقى من جامعة اليرموك 1993.





    [08-01-2020 04:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع