الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    استحداث مديريات ضريبية جديدة
    دائرة ضريبة الدخل والمبيعات - أرشيفية

    أحداث اليوم - باشرت اليوم المديريات التي استحدتها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بهدف تبسيط الاجراءات والتسهيل على المكلفين والاسراع في تقديم وانجاز الخدمات المقدمة اليهم اليوم بتقديم الخدمة للمكلفين بتقديم خدماتها للمكلفين.

    حيث تم استحداث مديرية متخصصة للموظفين والاقتطاعات تستهدف تقديم الخدمة للموظفين والمستخدمين في القطاعين العام والخاص ولمتابعة عملية الاقتطاعات التي تتم وفق القانون ، وتقدم المديرية خدماتها للمكلفين في المبنى الذي تشغله حالياً مديرية شمال عمان في شارع الشهيد وصفي التل ، وكذلك تم استحداث مديرية اصحاب المهن التي تستهدف تقديم الخدمة للمهنيين كافة في المبنى الذي تشغله مديرية ضريبة دخل ومبيعات غرب عمان الكائن في الصويفية.

    كما تم كما استحداث مديرية ضريبة المؤسسات المسجلة في المناطق التنموية والمناطق الحرة لخدمة المكلفين المسجلين فيها وتقدم هذه المديرية خدماتها للمكلفين في مبنى الادارة العامة في عمارة البرج.

    وقام السيد حسام ابو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بجوله على هذه المديريات للتاكد من جاهزيتها لاداء الخدمة للمكلفين وابدى توجيهاته للجميع بالعمل على تبسيط الاجراءات والتسهيل على المكلفين.

    وتم استحداث مديرية المعهد الضريبي بهدف تطوير قدرات ومهارات الكوادر البشرية العاملة في الدائرة بالإضافة الى العاملين في المؤسسات والشركات ذات العلاقة من شركاء الدائرة.

    وكذلك تم استحداث مديرية لشؤون الفوترة لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الوطني.

    ويأتي تعديل نظام التنظيم الاداري لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات ضمن افضل الاسس والممارسات الدولية في هذا المجال وذلك للتسهيل والتبسيط على دافعي الضرائب في الاردن.





    [02-01-2020 04:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع