الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    توقع ارتفاع الطلب على الدينار
    دنانير أردنية

    أحداث اليوم - توقع صرافون ارتفاع الطلب على الدينار الاردني مقابل عرض على الدولار لغايات التسوية بسبب انتهاء السنة المالية 2019.

    وحسب يومية "الرأي" قال مدير عام شركة الحرمين للصرافة بشير طهبوب ان الطلب على الدينار الاردني شهد خلال الاسبوع الحالي ارتفاعا ملحوظا متوقعا ارتفاع الطلب على الدينار الاردني بشكل غير مسبوق اليوم بسبب انتهاء السنة المالية.

    وبين طهبوب ان الطلب على العملات العربية والاجنبية يشهد هدوءا ملحوظا خلال الفترة الحالية مبينا ان الطلب على العملات الاجنبية يقتصر على العملات الاوروبية لغايات السياحة.

    واتفق نائب المدير العام في شركة العلمي لؤي العلمي مع ماذهب اليه طهبوب حول ان الطلب على الدينار سيرتفع بشكل غير مسبوق اليوم موضحا ان الشركات والمؤسسات تغلق حساباتها بالدينار الاردني.

    وبين العلمي ان الطلب على العملات الاجنبية يشهد هدوءا ملحوظا مبينا ان الطلب يقتصر فقط على العملات الاوروبية لغايات السياحة وقضاء اجازة رأس السنة.

    وتوقع الموظف في احدى شركات الصرافة المحلية رأفت ابو قورة ان يرتفع الطلب على الدينار الاردني مقابل عرض على الدولار بسبب اقفال ميزانيات الشركات والمؤسسات

    وبين ان الطلب على الدينار بدأ منذ نهاية الاسبوع الماضي لافتا الى ان الطلب على الدينار سيبلغ ذروته اليوم لغايات التسوية.

    وحول اسعار بعض العملات حتى امس للبيع، بلغ سعر الدولار نحو 70.95 قرش فيما بلغ صرف اليورو نحو 79.6 قرش، فيما بلغ سعر صرف الجنية الاسترليني 93.70 قرش والريال السعودي 18.90 قرش والدرهم الاماراتي 19.32 قرش والجنيه المصري نحو 4.8 قرش.





    [31-12-2019 01:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع