الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    العوضات: أشعر بالراحة ومستحقاتي لدى الفيصلي 51 ألف دينار
    راتب العوضات - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    كشف راتب العوضات المدرب السابق للنادي الفيصلي ، أن قيمة مستحقاته المالية لدى النادي تبلغ 51 الف دينار اردني ، وأن ادارة النادي ساهمت في تأخير في حصول الجهاز الفني واللاعبين على رواتبهم الشهرية.

    وقال العوضات في تصريحات صحفية الأحد بعد قرار إقالته"أكثر من مرة طالبت باعفائي من مهمة التدريب وتحديداً منذ شهرين، في ظل الاشكاليات التي حدثت حول ملف المحترفين الأجانب، واليوم أشعر بالراحة بعدما تمت إقالتي من منصبي".

    واستدرك العوضات حديثة بالقول "أحرزت الموسم الماضي مع الفيصلي لقبي الدوري وكأس الأردن، وبعد ذلك تواصلت معي الإدارة وأبلغتني برغبتها في تجديد عقدي، وكان شرطي الوحيد أن أتسلم المهمة لموسم كامل"، لافتاً إلى أنه طالب مجلس الإدارة، بالتعاقد مع التونسي هشام السيفي إلى جانب الدولي سعيد مرجان.


    وأوضح العوضات  أنّه كمدرب لا يقبل فرض لاعبين محليين ومحترفين بعينهم، مشيرا إلى  أنّ الفيصلي مقبل على المشاركة في تصفيات دوري أبطال آسيا وحالنا يختلف عن بقية الأندية، لذلك كان لا بد من الاستعجال في حسم التعاقدات المطلوبة، مشيراً إلى أن الفيصلي ليس حقل تجارب للمحترفين الأجانب، وبعض من تم استقطابهم لا يصلحوا للعب في دوري الدرجة الثانية".

     

     





    [29-12-2019 02:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع