الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أوزمار يصل الأردن لقيادة طائرة الوحدات
    من استقبال أوزمار

    أحداث اليوم - وصل مساء الأربعاء، المدير الفني البرازيلي لفريق الكرة الطائرة بنادي الوحدات أوزمار سالو.

    وكان في استقبال المدرب البرازيلي رئيس اللجنة الفنية للنشاط محمد فاضل، وعضو لجنة العلاقات العامة فؤاد أبوعواد، ويأتي التعاقد مع المدرب كخطوةٍ لإعادة ترتيب الأوراق قبل انطلاقة الموسم الجديد.

    وسيتولى أوزمار مهمة الدفة الفنية لفرق الفئات العمرية والناشئين والشباب والفريق الأول بالنادي، حيث ستناط له مهمة النهوض بالفريق مع إعطاءه الضوء الأخضر لاختيار العناصر الأفضل لتمثيل فرق النادي في المرحلة المقبلة.

    وقال أوزمار في أول تعقيب له على قيادة “الطائرة الوحداتية” أنه ومنذ تقديم العرض له لم يفكر للحظة في رفض العرض، خاصة وأنه سبق له العمل في المنطقة العربية مع نادي النجمة البحريني، والمنتخب البحريني، إضافة إلى نادي الصفاسي الرياضي التونسي.

    وقال “بحثت عن نادي الوحدات وتواصلت مع عدد من المختصين، وعلمت أن النادي يعتبر أحد أهم الأقطاب الرياضية في الأردن، وسبق أن حصل على ألقاب كثيرة في مناسبات عديدة، وهو ما شجعني لخوض التحدي، خاصة وأنني سأعمل من القاعدة وسأشرف بنفسي على اختيار اللاعبين الافضل لتمثيل الوحدات”.

    ويعتبر أوزمار صاحب إنجازات عديدة على صعيد اللعبة، حيث سبق وأن قاد المنتخب البرازيلي الأولمبي لنيل الميدالية الذهبية، ومنتخب البرازيل تحت 17 عاماً للقب كأس العالم، كما قاد منتخب الأوروغواي للرجال، ومنتخب كولمبيا للنساء وفنزويلا.





    [25-12-2019 10:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع