الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    حركة فتح: "السبعاوي" مرحب به في جنين
    أيمن السبعاوي

    أحداث اليوم - أصدرت حركة فتح إقليم جنين قراراً آخر، للفنان أيمن السبعاوي، ترحب به بإحياء حفلات غنائية في مدينة جنين، وذلك بسبب اعتذاره للشعب الفلسطيني، وإزالة اللبس الذي حدث قبل شهرين تقريباً.

    وقالت الحركة في بيانها المنشور على صفحتها عبر "الفيسبوك": "سبق أن قامت حركة فتح إقليم جنين قبل شهرين بإلغاء حفل للاخ أيمن السبعاوي كان مقررا احياؤه في مدينة جنين آنذاك، وفي جلسة أخوية جمعت حركة فتح إقليم جنين ممثلة بالأخ عطا أبو ارميله أمين سر إقليم جنين وبحضور إقليم الخليل وطوباس مع الأخ ايمن السبعاوي الذي قام بدوره بتقديم كل التوضيحات اللازمة والزالة اللبس الذي حصل في تلك الفترة وعليه فإن السبعاوي مرحب به بين أهله وأبناء شعبه في مدينة جنين".

    وقالت الحركة في بيان لها: "بناء على الاعتذار للشعب الفلسطيني بشكل عام الذي قدمه ابن فلسطين التاريخية المطرب أيمن السبعاوي فإننا في حركة فتح اقليم وسط الخليل نعتبر الاعتذار من شيم الرجال ونحن كرجال الفتح الذين يكرمون ويصفحون ولا يقسون على أبناء جلدتهم نعتبر هذا الإعتذار قد طوى صفحة الماضي".

    يشار إلى أن المغني أيمن السبعاوي أحدث ضجة واسعة في صفوف الفلسطينيين بعد ترحيبه في إحدى حفلاته الغنائية بالجيش الإسرائيلي، قائلاً: " كل التحية والتقدير للقيادة، للجيش الإسرائيلي معنا، ولاد عمنا".

    ولم يوضح حتى الآن إن كان القرار يشمل عودته للغناء في جميع المدن الفلسطينية، أم فقط في مدينة جنين.







    [25-12-2019 04:44 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع