الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أين سيقضي النجوم ليلة رأس السنة؟

    أحداث اليوم - على الرغم من الأوضاع المتوترة في معظم البلاد العربية، والتي لا تسمح بإقامة حفلات صاخبة وسهرات احتفالية، خاصة في بلد السهر لبنان، إلا أن البعض يخطط للاحتفال برأس السنة إما خارج البلاد أو ضمن أجواء عائلية منزلية.

    في هذا الاطار، كشف عدد من النجوم عن خططهم في ليلة رأس السنة لموقع "فوشيا":

    ماغي بوغصن أكدت أنها ستقيم حفل عشاء في المنزل لعائلتها وأخواتها، وستودع عام 2019 الذي يعد الأسوأ في حياتها على الناحية الشخصية والصحية.

    من ناحيتها قالت لقاء الخميسي أنها ستبقى في المنزل مع العائلة أيضا.

    وأشار باسم مغنية إلى أنه يود أن يكون بلده لبنان مرتاحا أكثر، ليتمكن من عيش الأجواء مع العائلة أو الأصحاب.

    أما نرمين ماهر فقالت إنها ستسافر إلى سويسرا لقضاء عطلة رأس السنة.

    ملك قورة، أكدت أنها ستكون متواجدة في مصر مع العائلة، على عكس السنوات الماضية التي كانت تفضل فيها السفر للاحتفال، مشيرة إلى أنها ستظل بقرب مريم اختها وزوجها.

    داليدا خليل أيضا ستقضي ليلة رأس السنة برفقة الأصحاب والأهل والأقرباء، لكن محمد سراج قال إنه سيحضر فيلم "هوم ألون" في المنزل تماما كما فعل العام الماضي.

    عبير صبري وزوجها لفتا الى أنهما وضعا شجرة في المنزل وزيناها، وأنهما سيظلان في مصر.

    أما نجمة عروس بيروت رانيا سلون، فأكدت أنها لن تفعل شيئا، بل ستحاول أن تكون إلى جانب الأشخاص "الجوعانين" في ليلة رأس السنة، وأنها ستحاول مساعد الآخرين على الأرض.

    نهال عنبر قالت إنها ستقضي العيد في المنزل مع أصحابها وابنها، وعلى عكسها أشارت سوزان نجم الدين إلى أنها لن تستطيع السفر للولايات المتحدة لقضاء العيد مع أولادها، بل من الممكن أن تبقى في مصر.





    [24-12-2019 09:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع