الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    6 آلاف شكوى تستقبلها "المياه" يوميا
    كسر خط مياه - أرشيفية

    أحداث اليوم - كشف أمين عام وزارة المياه والري علي صبح أن معدلات استقبال الشكاوى والتي يعمل نحو (20) موظفا على استقبالها ضمن الحدود الطبيعية في جميع مناطق المملكة وتسجل نحو (6) آلاف شكوى يوميا للمياه والصرف الصحي والكسور.

    وقال صبح خلال زيارة تفقدية الاثنين، إلى مركز الشكاوى الموحد يرافقه منسق مشاريع الوكالة الأميركية للتنمية (USAID) لويس قاقيش، إن الوزارة تسعى لتطوير قدرات مركز الشكاوى الموحد الفنية والبشرية ومتابعة شكاوى وملاحظات المواطنين، مشيرا إلى أن جميع الكوادر في الميدان تعمل بكافة طاقتها لتقديم أفضل الخدمات في جميع المناطق.

    وأضاف أن الوزارة تدرس زيادة قدرات المركز للتعامل مع ملاحظات المواطنين بسرعة وفاعلية من خلال تطوير أنظمة المركز الالكترونية وزيادة عدد متلقي الشكاوى، وان لجنة فنية مختصة تدرس واقع المركز لتقديم مقترحات سريعة للبدء بتطوير كافة مرافق المركز وزيادة كفاءة العمل فيه.

    وتفقد صبح عمليات التزويد المائي من المصادر الرئيسية في العاصمة عمان من خلال مركز سكادا عمان التي تزود الخزانات الرئيسية في مناطق العاصمة باحتياجاتها من المياه، داعيا المواطنين الى التعاون مع كوادر قطاع المياه والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هاتف مركز الشكاوي الموحد (117116) او كسور الشبكات عبر الرقم (0791500686) او (0791500696).





    [23-12-2019 05:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع