الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    البطاينة لـ"أحداث اليوم": الإستغناء عن خدماتي جاء تعسفياً
    ربا البطاينة - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    أحمد الملكاوي - نفت المديرة التنفيذية للمركز الوطني للمناهج ربا البطاينة، تقديمها استقالتها للمجلس بعد رسالة رئيسة عزمي محافظة بالاستغناء عن خدماتها.

    وقالت البطاينة لـ"أحداث اليوم" إنّ الاستغناء عن خدماتها جاء تعسفياً ومخالفاً للقانون  لعدم استناده لقرار من المجلس وتقديم المسوغات الموجبة لذلك، رغم طلب الرئيس محافظة تمديد فترة انتدابها قبل فترة بسيطة من قبل جامعة اليرموك.

    وأكدت  أنّ محافظة أبلغها سحبه طلب التمديد رغم اعتماده من قبل  مجلس عمداء الجامعة  والرد علية بالتمديد خاصة وأنّ الجامعة تجدد الإعارة سنوياً.


    وقالت إنّ عقداً مفتوحاً ينظم عملها في المركز وقعته مع أول رئيس مؤسس له عدنان بدران بموجب العقد مع المركز الوطني بعد انتدابها من الجامعة في كانون ثاني عام 2008 تم تجديده في ذات التاريخ من عام 2019.

    وبينت أنّ الموافقة على تمديد الإعارة جاءت بعد موافقة قسم التدريس والمناهج من الجامعة ثم مجلس العمداء بعد طلب المحافظة موضحة أنّ الجامعة

    ونفت البطاينة مايتداوله ناشطون عبر ماوقع التواصل عن معارضتها لما يسمى بـ"مناهج كولينز" مؤكدة أنّها مناهج أردنية بتنسيق دار "كولينز" للنشر، مشيرة إلى أنّها فنت سنتين من عمرها عملاً في المركز.

    وكشفت "أحداث اليوم" استغناء رئيس مجلس المركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور عزمي محافظة عن خدمات مديرته ربا البطاينة دون الاستناد إلى قرار المجلس وفق أحكام المادة 10 أ من قانونه الذي يعطي هذه الصلاحية للمجلس.





    [23-12-2019 02:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع