الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أعمدة كهرباء تهدد سلامة المواطنين في جديتا
    مشهد عام لجزء من بلدة جديتا

    أحداث اليوم - شكا مواطنون من بلدة جديتا، تأخر شركة كهرباء محافظة إربد في نقل اعمدة الكهرباء ذات الجهد المنخفض والمتوسط الواقعة في سعة شارع مدخل بلدتهم الغربي الى اماكن آمنة، حرصا على سلامة المواطنين ومركباتهم.

    وحسب يومية "الرأي" قال رئيس مجلس محلي بلدة جديتا احمد الكساسبة، إن بلدية برقش ومديرية اشغال محافظة إربد خاطبتا شركة كهرباء إربد بخصوص نقل اعمدة الكهرباء الواقعة في سعة الشارع منذ ثلاثة اشهر، لغاية مباشرة العمل بعطاء توسعة وتعبيد شارع مدخل البلدة الغربي، ولم يتم ذلك رغم دفع البلدية الكلف المادية، حيث انجز العطاء وتم تعبيد الشارع مؤخرا، واصبحت اعمدة الكهرباء تشكل خطورة على حركة المركبات والمواطنين.

    واضاف، ان الشركة قامت قبل ايام بزرع اعمدة جهد منخفض في اماكن جديدة تمهيدا لكهربتها وازالة مثيلاتها من سعة الشارع، لكنها لم تعمل على نقل اعمدة الجهد المتوسط الاسمنتية العالية، والتي تعتبر اكبر تحدٍ للمركبات بسبب عدم انتظام مسارها والبالغ عددها ثلاثة اعمدة، رغم ان البلدية سددت ماديا كلف ذلك.

    وكانت مديرية اشغال محافظة إربد خاطبت شركة كهرباء إربد بكتابها رقم (س أ /34/2019/4146) تاريخ (5/9/2019)، بشأن اعادة انشاء وتعبيد طريق مدخل جديتا الغربي / لواء الكورة، تعلمهم بمباشرة العمل بالمشروع، وان هناك عوائق تعترض سير العمل، لذا يرجى الكشف والتنسيق مع مندوب المديرية بهذا الشأن.

    بدوره أكد الناطق الرسمي في الشركة عصمت طويق، ان الشركة تتابع ازالة اعمدة الجهد المتوسط مع بلدية برقش من اجل اذابة بعض العوائق التي تعترض نقلها، في حين تم نقل اعمد الجهد المنخفض الى اماكن جديدة تم تحديدها، داعيا البلدية الى مواصلة التنسيق مع الشركة بهذه الخصوص من اجل الاسراع في انجاز المطلوب باقصر وقت.






    [23-12-2019 08:47 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع