الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "زين كاش" توقع مذكرة تفاهم مع جمعية مؤسسة الأميرة عالية

    أحداث اليوم - Hعلنت شركة "زین كاش" عن توسعتھا لمظلة الشراكات التي تجمعھا مع الشركات ومؤسسات المجتمع المدني حیث وقعت شركة "زین كاش" مذكرة تفاھم مع جمعیة مؤسسة الأمیرة عالیة، حیث تنص الاتفاقیة على فتح محافظ مالیة متنقلة للسیدات صاحبات المشاریع المنزلیة والمشاریع الصغیرة وتقدیم الدعم لھن من خلال توفیر فرص تسویقیة لمنتجات المشاریع الخاصة بھن>

    ووقع مذكرة التفاھم كل من رئیس الھیئة الاداریة لجمعیة مؤسسة الأمیرة عالیة سمو الامیرة عالیة بنت الحسین المعظمة والمدیر العام لشركة المتمیزة لخدمات الدفع الالكتروني من خلال الھاتف النقال "زین كاش" سلطان كشورة في مقر الجمعیة بحضور عدد من القائمین على أعمال الجمعیة وعدد من موظفيّ زین كاش.

    وتنص مذكرة التفاھم على توفیر الدعم من زین كاش للسیدات التابعات للجمعیة بحیث سیتم تسویق منتجاتھن وتدریبھن على استخدام خدمة "زین كاش" لیصبحوا من الوكلاء المعتمدین والمندوبین لزین كاش في مناطقھن لیسھل على القاطنین في تلك المناطق الحصول على خدمات زین كاش من خلال السیدات صاحبات المشاریع الصغیرة.

    وتقدم "زین كاش" من خلال ھذه الاتفاقیة العدید من المیزات المتوفرة عبر خدمة المحفظة الإلكترونیة المفعّلة على أجھزة الھاتف النقّال، وذلك بھدف إثراء تجربة مستخدمات "زین كاش" من السیدات المشتركات بالجمعیة، وتمكینھم من مواكبة التكنولوجیا في مجال الدفع الإلكتروني، من خلال استعمال المحفظة الإلكترونیة بكلّ سھولة وأمان.

    تأتي ھذه الخطوة انطلاقاً من حرص زین كاش على دعم البرنامج والمبادرات التي تُعنى بدعم وتمكین المرأة في المجتمع بالاضافة الى توفیر مختلف المیزات التي تسھّل على المشتركین والمشتركات معاملاتھم الیومیة، ضمن إطار تعزیز منظومة الدفع الإلكتروني للمواطنین كاف و إثراء تجربة المشتركین، وتأمین طریقة دفع ھي الأولى من نوعھا في المملكة، تتّسم بالسرعة والسھولة والأمان.

    یجدر بالذكر بأن خدمة "زین كاش" تتمیّز بكونھا آمنة وسھلة الاستخدام؛ إذ تتم جمیع الحركات الإلكترونیة المالیة بسلاسة وسرّیّة مطلقة، بالإضافة إلى توفیر الوقت وتكالیف التنقل للمشتركین. وإلى جانب ذلك، فإنھا تسمح لھم بإجراء عملیات الدفع والتحویل من أيّ مكان، حتّى خلال التجوال الدولي. وتعمل "زین كاش" وفقًا للشّراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على نظام البدّالة الوطنیّة للدفع بالھاتف النقّال (JoMoPay (التي أطلقھا البنك المركزي، ویقوم على تشغیلھا والإشراف علیھا.


    مؤسسة الامیرة عالیة منظمة غیر حكومیة غیر ربحیة تأسست من قبل صاحبة السمو الملكي الامیرة عالیة الحسین المعظمة عام 2009 وتعمل بشكل عام على "تشجیع التوازن واحترام جمیع الكائنات" كما تعمل على خلق شراكات فاعلة محلیاً ودولیاً من اجل ضمان اعلى مستوى من الكفاءة والانجاز من خلال توجیھ الجھود نحو الانجاز وتفادي التكرار والتضارب بطریقة مستدامة على المستوى العملي والسیاسي.





    [21-12-2019 05:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع