الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    انتاج تبحث مع 14 شركة آليات التوظيف عن بعد
    انتاج

    أحداث اليوم - عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" بالشراكة مع الوكالة الألمانية للتنمية لقاء تعريفيّاً عن مبادرة التوظيف عن بعد بمشاركة 14 شركة عاملة في القطاع.

    ويهدف اللقاء، بحسب عضو هيئة المديرين في "انتاج" ربى درويش، إلى استعراض إمكانية اختيار وتأهيل 40 سيدة للمشاركة في برنامج تدريبي مدته 3 شهور ضمن مراكز معتمدة في محافظتي العاصمة والكرك كمرحلة أولى.

    وبينت أن التكنولوجيا تعد مكونا رئيسا في القطاعات كافة، ما يجعلها موفرة لفرص العمل، داعية الشركات للانضمام ودعم مبادرة أطلقتها الوكالة الألمانية للتنمية لتوظيف اكبر عدد من السيدات خصوصا من المحافظات، مشيدة بالدعم الذي تقدمه الوكالة الألمانية للتنمية وانجاح المبادرة.

    وتناول اللقاء الفائدة العائدة على الشركات من تمكين وإدماج السيدات في العملية الإنتاجية، إضافة إلى طرح بعض الحلول لزيادة نسبة مشاركة السيدات في سوق العمل.

    من جهتها قالت مديرة الموارد البشرية في مجموعة (إم. بي. سي) روان بازاري: إن تمكين السيدات للعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات يعد أمرا في غاية الأهمية، للاستفادة من خبراتهن خصوصا السيدات من محافظات الجنوب.

    وقال مدير تطوير الأعمال في شركة "إسباير" جودة نصّار: إن الهدف من مشاركتهم في اللقاء يدعم تمكين المرأة بقطاع تكنولوجيا المعلومات خصوصا السيدات من محافظات الجنوب، مبينا ان السيدات يستحوذن على نسبة عالية من إجمالي موظفي الشركة.

    وحول مبادرة التوظيف عن بعد، اكد ان الشركة تدعم هذا التوجّه لا سيما ان هناك سيدتين تعملان حاليا مع الشركة من خارج الأردن.





    [17-12-2019 02:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع