الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مذكرة تفاهم بين الواكد ومدير التخطيط العربي الكويتي
    من توقيع المذكرة

    أحداث اليوم - قال أمين عام مجلس النواب عبد الرحيم ماهر الواكد إننا نتجه إلى النهوض بالمنظومة الإدارية للمجلس، بما يساهم إيجابا في رفد وتعزيز الدور التشريعي والرقابي لأعضاء مجلس النواب.

    حديث الواكد جاء لدى توقيعه مذكرة تفاهم مع مدير عام معهد التخطيط العربي في دولة الكويت، التابع لجامعة الدول العربية، الدكتور بدر عثمان مال الله، اليوم الاثنين، بحضور مساعد الأمين العام شادي القروم، حيث جرى تناول سبل التعاون والشراكة ما بين المجلس والمعهد.

    ولفت الواكد الى أهمية هذه المذكرة، واصفًا إياها بالقابلة للبناء مستقبلا، كما أكد أن أطر التعاون والتشاركية مع المعهد من شأنها النهوض بالواقع الإداري للمجلس.

    وثمن الدور الذي يضطلع به المعهد وبرامجه الناجعة الرافدة للدول العربية الأعضاء بالجامعة العربية، مؤكدا ان الأمانة العامة للمجلس ستواصل البناء الإيجابي وصولا بكوادرها لمستويات متقدمة تخدم عبرها الغاية والأهداف المنشودة.

    من جانبه، ثمن عثمان مال الله الدور الذي يضطلع به مجلس النواب وامانته العامة تجاه النهوض بالمنظومة الإدارية والمعرفية لكوادره الوظيفية.
    وأكد ان مذكرة التفاهم من شأنها الاسهام في تعزيز دور الكوادر مهنيا وفنيا بما يساهم إيجابا في الدور المنوط بالأمانة العامة للمجلس تجاه دور النواب التشريعي والرقابي.

    وعرض لأهداف المعهد ودوره في تطوير المنظومة الإدارية للدول العربية عبر إعداد الخطط والبرامج التدريبية لتأهيل الكوادر العربية، مؤكدا ان المعهد سيبذل المزيد من الجهود حيال تعزيز التعاون مع مجلس النواب في العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل سيما المرتبطة بالدعم المؤسسي والاستشارات.





    [16-12-2019 04:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع