الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    إعتصام مفتوح لموظفي الفئة الثالثة في التربية
    من اضراب الموظفين في المفرق

    أحداث اليوم - ياسر شطناوي - بدأ موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم بتنفيذ اضراب مفتوح عن العمل في كل مديريات التربية، الخميس، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

    وشمل الإضراب، وفقاً للمعتصمين، كل مديريات ومراكز الإدارة في كل أنحاء الأردن، وذلك بعد رفض جميع العروض التي تقدمت بها الحكومة لهم.

    وقالوا إنهم يعانون من ضروف عمل صعبة، وأن بعضهم يعمل لمدة 17 ساعة، ويفتقدون لحقوقهم في الإجازات والعطل والمسميات الوظيفية.

    من جهتها قالت وزارة التربية والتعليم إن الوزير تيسير النعيمي التقى قبل أيام بعدد من موظفي الفئة الثالثة وتمت مناقشة مطالبهم ورفعها إلى مجلس الوزراء لدراستها واتخاذ اللازم بشأنها.

    وبين الناطق الاعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد لـ " أحداث اليوم" أن الوزير وعد بتحقيق عدد مطالب الموظفين وذلك بزيادة 100 دينار، وشمولهم بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين، فضلاً عن قرارات مختصة بالوزارة كتحديد ساعات الدوام الرسمي للحراس والإجازات السنوية وغيرها.

    وكان موظفو الفئة الثالثة قد باشروا بتنفيذ إعتصاهم منذ أمس الأربعاء، بالرغم من تعهد رئيس الوزراء عمر الرزاز بدراسة مطالبهم وتحقيق ما يمكن منها، وتأكيده على ان جزء كبير من هذه المطالب حقيقي.





    [28-11-2019 11:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع