الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    هيجوايين: لا أريد المساس بعرش رونالدو
    هيجوايين ورونالدو خلال مباراة مع يوفنتوس

    أحداث اليوم - أكد جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس، أن كل لاعب في البيانكونيري يؤدي دوره من أجل تحقيق الفوز في النهاية، مشددًا على أنه لا يسعى لسرقة عرش اليوفي من رونالدو.

    ويستعد يوفنتوس لمواجهة أتلتيكو مدريد، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

    وقال هيجواين في المؤتمر الصحفي قبل موقعة الغد: "أنا سعيد بوجودي هنا حيث قضيت بالفعل سنوات عديدة واستفدتُ بخبرات كبيرة، نيتي كانت إظهار أنني أريد البقاء، نحن في لحظة جيدة لكن لا يزال أمامنا الكثير لتقديمه".

    وأضاف "في كل مرة نشارك فيها أنا وديبالا على أرض الملعب، نبذل قصارى جهدنا كي نستغل الفرصة بأفضل طريقة. ومع المدرب ساري عشت أفضل مواسمي، أعرف ما يريده مني وأنا سعيد بالعمل معه".

    وعن رونالدو، صرح جونزالو: "نحن جميعًا نعرف أن رونالدو لاعب رائع، نحن جميعًا مهمين وأساسيين وكل لاعب يقوم بدوره من أجل الفوز، لا أريد أن أسرق العرش من أي شخص".

    وسئل هيجواين عما تغير في رونالدو عن فترته في ريال مدريد، وقال: "لقد نما كثيرًا، فاز بكل شيء. مقارنة بمدريد، تمكنت من التعرف عليه بشكل أفضل، لذلك أنا سعيد جدًا لوجوده هنا أيضًا".

    وواصل "علينا أن نحترم أتلتيكو مدريد، غدًا ستكون مباراة صعبة للغاية، سيقدمون كل ما لديهم من أجل الفوز علينا لكننا نريد أن ننهي المجموعة ونحن متصدرون لها".

    وأكمل المهاجم الأرجنتيني "الموسم يسير بشكل جيد، نحن بالمركز الأول في كل من الدوري الإيطالي ومجموعة دوري الأبطال، فقط نريد أن نقترب أكثر مما يطلبه منا المدرب".

    وختم "أشعر أنني جيد سواء من الناحية البدنية أو العقلية، زملائي والجهاز الفني يساعدونني كثيرًا، لكن هناك الكثير لأقدمه ولا يمكننا أن نكتفي بما قدمنا حتى الآن".





    [25-11-2019 05:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع