الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عود راشد الماجد يجلبُ الحظ لمشتريه - فيديو
    راشد الماجد وعودة - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن مفاجأةٍ بشأن عود الفنان السعودي راشد الماجد، الذي تم بيعه أمس في مزاد علني على هامش احتفالية "ليلة السندباد" التي أحياها غنائيًا الفنان السعودي وسط حضور آلاف الجماهير.

    وأكّد رئيس هيئة الترفيه السعودية أن مشتري عود راشد الماجد، والذي حاز عليه خلال المزاد بمبلغ 600 ألف ريال سعودي، قام اليوم ببيعه بمبلغ مليون ونصف ريال.

    وكتب تركي آل الشيخ، في تغريدته عبر حسابه على "تويتر" فقال: "مو معقول اللي اشترى عود راشد أمس باعه اليوم بمليون ونص".

    وتفاعل الجمهور مع تغريدة "آل الشيخ"، مطالبين بمعرفة المشتري الذي يحمل الكثير من الحظ، خاصةً أن بيع العود في المزاد انتهى بمبلغ 600 ألف ريال سعودي، وذهب المبلع لإحدى الجمعيات الخيرية، فيما تكسّب صاحبه أكثر من ضعف شرائه له.

    وكان قد شهد حفل راشد الماجد مزادًا علنيًا لبيع عوده الخاص به والذي يعود عمره إلى 30 عامًا وأهداه له الملحن الراحل صالح الشهري، وقدّم المزاد الإعلامي المصري عمرو أديب فقال: "فرصة لكل محبي راشد الماجد أن يقتنوا العود الخاص به فهو جزء من إبداعه وفنه ولحن عليه أجمل أغانيه العاطفية والوطنية".

    وتمّ تكريم راشد الماجد في الحفل لأول مرة في بلده السعودية وقدّم له المهندس فيصل بافرط الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه، درعًا مكتوبًا عليها كلمة "السندباد"، وذلك نيابةً عن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، الذي لم يتسنَّ له الحضور.

     





    [24-11-2019 10:40 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع