الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نادين نسيب نجيم تخرج عن صمتها

    أحداث اليوم - خرجت الممثلة نادين نسيب نجيم، عن صمتها للرد على منتقدي فيديو تقبيلها لطفلها، والتي نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" وظهرت فيه وهي تنهال بالقبلات على نجلها جيوفاني أثناء نومه، فوثّقت من خلاله لحظة مميزة خاصة بالأمهات بحسب تعبيرها.

    وعلّقت نجيم على الفيديو قائله: "بخاف يوعى بس ما فيي سيطر بس شوف هيك خدّ قتل، يعني ما بعرف كيف بدي فش خلقي وبوسه، بصير شد على حالي حتى ما شد على خدّه، يؤبرني! الله يحمي ويخليلي ياه ويحمي ولاد الناس ويخليهم لأهلهم".

    بعد انتشار الفيديو بساعات قليلة، بدأ الجمهور فى التفاعل معها من خلال التعليقات، حيث رفض فيها عدد كبير منهم تقبيل طفلها بهذه الطريقه، فقال أحد النشطاء يدعى "غزال": "بصراحة قلبت نفسي من الفيديو ولا في لمسة براءة يا شيخة"، وقالت متابعة أخرى تدعي "روان": "أنتي خليتي براءة بالموضوع هدمتي البراءة الموجودة بالعالم".

    فيما رفضت نجيم، هذه التعليقات معبّرةً عن غضبها بقولها خلال التعليقات على الفيديو: "بتمنى يلي عباله يمزح يحترم البراءة والأمومة والطفولة.. حبيت شارك الأمهات خاصة حب الأم لطفلها بس يكون نايم متل الملاك، يا ريت نقول كلمة حلوة وما نحكي كلام ما إله معنى وما بيحترم براءة الفيديو".





    [24-11-2019 09:51 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع