الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بعد التفكير بفسخ الرعاية .. الفيصلي يجدد عقد "نستله"
    رئيس النادي الفيصلي أثناء تجديد العقد مع الشركة

    أحداث اليوم -

    جدد النادي الفيصلي الأحد اتفاقية الرعاية مع شركة "نستله" المتهمة بعلاقات مع عدة شركات ومؤسسات إسرائيلية.

    ووفق بيان نشر عبر الصفحة الرسمية للنادي عبر "فيسبوك" فإنّ الشركة ستزود الفريق الأول وكافة الفئات العمرية بالمياه.

    وصرح أمين سر النادي رمزي أبو سندس أكد في وقت سابق لـ"أحداث اليوم" أنّ إدارة النادي تفكر جدياً بعدم تجديد عقد الرعاية مع شركة نستله في حال صحة المعلومات الواردة.


    وقال أبو سندس بعد إعلان نادي الوحدات إنهاء الاتفاقية مع الشركة أنّ مبادئ النادي الفيصلي ثابتة تجاه التطبيع مع الاحتلال الصهيوني مشيرا إلى عدم مخاطبتهم من قبل حملة المقاطعة العالمية 'pds' وأنّ الإدارة ستبحث الموضوع قبل توقيع العقد.

    وبين سابقاً أنّ الإدارة ستتحقق من المعلومات الواردة عن الشركة المرخصة في الأردن والمسجلة داخل المملكة.

    وكان عضو حركة المقاطعة العالمية 'بي دي أس' حمزة خضر إنّ الحركة ستخاطب النادي الفيصلي لإنهاء عقده مع الشركة التي تمارس أعمالها على انقاض أراضي اللاجئين الفلسطينين عام 1948.

    وفسخ نادي الوحدات الرياضي، عقد رعاية مع شركة نستله، 'استجابة لنداء المقاطعة والتزاما بحملة الأردن يقاطع بحسب حركة المقاطعة العالمية 'بي دي أس' في الأردن.

    وأشارت الحركة إلى أن موقف نادي الوحدات، وهو أحد أقطاب رياضة كرة القدم الأردنية، والذي أسس في مخيم الوحدات للاجئين الفلسطينيين عام 1965، جاء استجابة لنداء المقاطعة وبيان 'بي دي أس' الذي وقعه النادي، 'وهو موقف متلزم بمقاطعة الشركات المتواطئة مع الاحتلال.

    وتأتي المقاطعة بعد حديث الحملة عن علاقة بين الشركة وشركة 'أوسم' الإسرائيلية التي بدأت تتصاعد خاصة بعد تملك كافة أسهمها لصالح نستله ما جعلها شريكاً في الاحتلال والاستعمار والفصل العنصري لحق الشعب الفلسطيني.





    [17-11-2019 07:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع