الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    بيريز: الريال بمرحلة إنتقالية لحصد الألقاب
    بيريز وسط الكؤوس - أرشيفية

    أحداث اليوم - أشاد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بالمجموعة الحالية في الفريق الأول، مشددًا على أن الميرنجي يمر بمرحلة انتقالية ستقوده لحصد الكثير من الألقاب.

    وقال بيريز خلال حفل تسليم الأوسمة لأعضاء النادي طوال 25 و50 و60 عامًا "لقد أصبح هذا الحفل واحدًا من أكثر الأحداث العاطفية التي نحتفل بها سنويًا".

    وأضاف فيما نقلته صحيفة ماركا "أعرب عن شكرنا العميق لجعل ريال مدريد أفضل فريق في العالم، عضوية الريال تعد امتيازًا لكنها مسؤولية كبيرة أيضًا".

    وتابع "القيم مثل العمل الجماعي والتواضع وعدم الاستسلام من السمات الحقيقية لريال مدريد، شهدنا أفضل مراحل نادينا واستمتعنا معًا بالألقاب في كرة القدم وكذلك السلة".

    ونوه "يجب علينا أن نكون على دراية تامة بقيمة هذا العمل الكبير في عالم تنافسي للغاية، نحن في مرحلة انتقالية ستقودنا إلى ألقاب جديدة".

    وأوضح "قمنا بتجديد دماء الفريق بمواهب ولاعبين رائعين، لدينا الثقة في هذه المجموعة التي فازت بكل شيء وأصبحت أسطورة في النادي. في كرة السلة تم بناء فريق سحري وحققنا 17 لقبًا خلال 8 مواسم".

    وأردف "في مثل هذه المناسبات، نتذكر العظماء سانتياجو برنابيو ودي ستيفانو وخينتو الذي لم يتمكن من الحضور، علينا المواصلة على هذا النحو وأن يكون الريال متحدًا، هذه نقطة قوتنا التي تجعلنا في الصدارة".

    وشدد "الاستقرار الاقتصادي يمنحنا فرصة الانتقاد الذاتي دون مشاكل، ريال مدريد حاليًا هو النادي الأعلى قيمة حسب موقع فوربس، للعام الـ 11 على التوالي".

    وأتم "البرنابيو سيكون أعظم ملعب في القرن الحادي والعشرين ومرجعًا معماريًا ومصدر دخل أساسي لمستقبل ريال مدريد، وبمثابة الفخر لكل مشجعي الملكي".





    [16-11-2019 02:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع