الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    رونالدة يتحدى ساري بمباراة للمنتخب
    رونالدو - أرشيفية

    أحداث اليوم - يبحث المنتخب البرتغالي عن هدف واحد غدًا الأحد أمام مضيفه منتخب لوكسمبورج، وهو الفوز بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نهائيات البطولة التي يحمل لقبها.

    ولكن كريستيانو رونالدو قائد وهداف المنتخب البرتغالي سيكون لديه العديد من الأهداف التي يسعى لتحقيقها رافعا شعار "كل شيء أو لا شيء".

    ويحل المنتخب البرتغالي ضيفا على لوكسمبورج غدًا الأحد، في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020).

    ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة برصيد 14 نقطة وبفارق 5 نقاط خلف المنتخب الأوكراني الذي حجز البطاقة الأولى من هذه المجموعة إلى النهائيات.

    ويحتاج المنتخب البرتغالي إلى الفوز بأي نتيجة في هذه المباراة ليضمن التأهل إلى النهائيات دون النظر لنتيجة المباراة بين منتخبي صربيا صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة وأوكرانيا والتي تقام في نفس التوقيت.

    ولكن أهداف رونالدو (34 عاما) من المباراة لن تقتصر على الفوز في المباراة وحسم بطاقة التأهل إلى يورو 2020 التي يسعى مع فريقه للدفاع عن لقبهما القاري من خلالها بعد الفوز بالنسخة الماضية عام 2016 بفرنسا.

    ومن المؤكد أن المشاركة في يورو 2020 تحظى بأهمية بالغة لرونالدو، لاسيما وأنها قد تصبح البطولة الكبيرة الأخيرة له مع الفريق، حيث سيحتفل اللاعب في شباط/فبراير المقبل بعيد ميلاده الخامس والثلاثين.





    [16-11-2019 10:11 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع