الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لماذا رفض فان دايك الاحتفال في مباراة "السيتي"؟
    فاز بها الريدز بنتيجة (3-1) في معقله آنفيلد

    أحداث اليوم - كشف الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، عن سبب عدم احتفاله بهدف زميله فابينيو خلال مواجهة مانشستر سيتي، أمس الأحد بالبريميرليج، والتي فاز بها الريدز بنتيجة (3-1) في معقله آنفيلد.

    وطالب لاعبو السيتي الحصول على ركلة جزاء، إثر لمس الكرة ليد أرنولد، قبل أن ترتد الكرة ويسجل فابينيو الهدف الأول لليفربول، واحتفل اللاعبون مع زميلهم عدا فان دايك الذي التزم الهدوء.

    وقال فان دايك، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "بعد كل هدف أصبح يتوجب عليك التوقف، لذلك لم أحتفل، لكن في النهاية بعد اللجوء إلى تقنية الفار واحتساب الهدف، كان يجب الاستمرار في اللعب".

    وأضاف: "أعتقد أنني رأيت الكرة تلمس يد برناردو سيلفا، وربما بعد ذلك لمست يد أرنولد.. ماذا يمكنني قوله؟ يمكنني قول الكثير من الأشياء، لكن بعد احتساب تقنية الفار الهدف لنا، فعلينا قبول القرار".

    وتابع: "فارق الـ8 نقاط؟ نشعر جميعًا أن هناك الكثير من المباريات المتبقية، ويمكن أن تحدث الكثير من الأمور من الآن وحتى منتصف شهر مايو، لذا فإن ما يمكننا القيام به حاليًا هو الحفاظ على لياقتنا، والفريق يحتاج للجميع، ونبذل أقصى ما لدينا".

    واختتم: "بالتأكيد نحن سُعداء بموقفنا الحالي، لكن لا ينبغي أن نعتبر الصدارة أمرًا مفروغًا منه، لكن علينا الاستمرار ولعب مباراة تلو الأخرى".





    [11-11-2019 11:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع