الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    2700 مقعد جديد في ملعب القويسمة
    يستضيف المنتخب الوطني، نظيره الأسترالي ضمن منافسات المجموعة 2 من التصفيات المزدوجة

    أحداث اليوم - كشف مدير مدينة الملك عبدالله الثاني، أحمد المهيرات، الاثنين، أنّ ملعب الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة زود بـ 2700 مقعد في المدرجات.

    ويستضيف المنتخب الوطني، نظيره الأسترالي ضمن منافسات المجموعة 2 من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

    وقال المهيرات إن مدرجات ملعب الملك عبد الله "عانت في الماضي من تكسير 2700 مقعد، نتيجة أحداث شغب رافقت بعض المباريات المحلية ... فرق المدينة الرياضية في القويسمة أنجزت ترميم وتصليح هذه المقاعد التي باتت جاهزة لاستقبال الجماهير المتوقع توافدها لمؤازرة نشامى المنتخب".

    ولفت إلى أن مرافق مدينة الملك عبدالله الثاني باتت جاهزة لاستقبال المباراة، بعد إنجاز تجهيز المدرجات، وغرف غيار اللاعبين والمركز الإعلامي.

    وفيما يتعلق بأرضية الملعب، أوضح المهيرات أن الأرضية تتمتع بالجاهزية التامة، رغم أن الملعب واصل استقبال تدريبات المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية، كما استقبل الملعب تدريبات فريق شباب الأردن وفريق الشباب السعودي، قبل أن يستقبل الجمعة الماضية، المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الأندية العربية.

    ويحتل، النشامى، وصافة المجموعة 2 برصيد 7 نقاط متخلفا بنقطتين عن أستراليا المتصدرة (9 نقاط)، فيما تستقر الكويت في المركز الثالث بـ4 نقاط، مع بقاء نيبال رابعاً بـ3، ومنتخب الصين تايبيه متذيلة للترتيب من دون نقاط.

    وبحسب نظام التصفيات، فإن بطل كل مجموعة يتأهل برفقة أفضل 4 منتخبات تحتل المركز 2، إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة للمونديال، مع ضمان مشاركتها في كأس آسيا المقبلة.





    [11-11-2019 06:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع