الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عملية جراحية لـ ويل سميث

    أحداث اليوم - كشف النجم العالمي ويل سميث انه سيجري عملية جراحية لازالة اورام يعاني منها في القولون.

    وبين انه ذهب سميث إلى المستشفى للخضوع لفحص بالمنظار على القولون، واكتشف الطبيب ورمًا قام باستئصاله، وبعدما فحصه الطبيب اكتشف أنه ورم حميد ولا يستدعى القلق.

    وقرر سميث توثيق خضوعه للعملية، ونقل المشاهدين معه داخل غرفة العمليات في مقطع فيديو مدته 17 دقيقة، نشره على موقع الترفيه العالمي YouTube، حيث حصد أكثر من مليون مشاهدة.


    وأخبر الطبيب سميث: "تؤكد النتائج أنه ورم ما قبل السرطان، وأن خمسة وتسعين في المئة من سرطانات القولون تنشأ من هذا النوع من الأورام الحميدة التي كانت في قولونك"، كما وصف الطبيب سميث بأنه محظوظ بأنه تم اسئصاله في وقت مبكر، وفقًا لما نشرته مجلة people الأمريكية.

    وأضاف ستانفورد: "لو لم تكن الخلايا معروفة، فإنها تستمر في النمو والنمو والنمو عند الرجال الأمريكيين من أصول أفريقية، وكان من الممكن أن يكون لديك أعراض نمطية أقل، وبحلول الوقت، كان من الممكن أن ينتشر في جميع أنحاء جسمك".

    وبعيدًا عن الحياة الشخصية، تم إطلاق فيلم Gemini man من بطولة ويل سميث، وهو فيلم يجمع بيم الأكشن والخيال العلمي، ويروي أحداث قصة قاتل محترف يجد نفسه ضحية لشبكة قتل أخرى تتبعه وتستهدفه، وعند البحث يجد أنَّ الشخص الذي يتبعه نسخة أخرى من نفسه ولكن أصغر سنًا.





    [10-11-2019 09:58 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع