الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    النشامى يواصل استعداداته للقاء أستراليا
    لقاء سابق بين الفريقين - أرشيفية

    أحداث اليوم - يواصل المنتخب الأردني لكرة القدم تدريباته المكثفة بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، في إطار التحضيرات لاستضافة منتخب أستراليا يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، ضمن مواجهات المجموعة الثاني للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

    ويتدرب منتخب الأردن بعيدًا عن وسائل الإعلام، بهدف التركيز والتخلص من الضغوطات والانتقادات التي تعرض لها المدير الفني فيتال بوركلمانز، والفريق ككل طيلة الفترة الماضية بسبب التراجع الواضح في الأداء العام للاعبين.

    ويطمح منتخب الأردن إلى تحقيق الفوز على أستراليا "متصدر المجموعة" بهدف تعويض تعادله السلبي الذي كان بطعم الخسارة أمام الكويت والتي جرت في عمان، والمحافظة على آماله في المنافسه.

    وكان منتخب الأردن قد فاز على أستراليا بعهد بوركلمانز في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت بداية العام الحالي في الإمارات، وبهدف وحيد أحرزه المدافع أنس بني ياسين.

    وفي حال تعثر منتخب الأردن بالتعادل أو الخسارة أمام أستراليا، فإن فرصته في التأهل ستتبدد، وفي حال الفوز فإنه سيقفز نحو الصدارة، ومن هنا تنبع أهمية المباراة.

    ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط يليه منتخب الأردن بـ 7 نقاط، ثم الكويت بـ 4 نقاط، ويحتل نيبال المركز قبل الأخير بـ 3 نقاط، وأخيراً الصين تايبيه بلا نقاط.





    [28-10-2019 08:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع