الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    سان جيرمان يسحق مرسيليا برباعية نظيفة
    فريق باريس سان جيرمان، غريمه التقليدي مرسيليا درسا برباعية نظيفة

    أحداث اليوم - سحق فريق باريس سان جيرمان، الأحد، غريمه التقليدي مرسيليا درسا برباعية نظيفة، في ختام المرحلة العاشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

    على ملعب “بارك دي برانس”، تابع مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي شهيته التهديفية منذ عودته من إصابة ابعدته ستة أسابيع عن الملاعب، بتسجيله ثنائية قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 70 لزميله الأوروغوياني ادينسون كافاني العائد الى الملاعب بعد غياب فترة طويل، وفقاً لـ”فرانس برس”.


    وكان مبابي شارك احتياطيا ضد نيس، الأسبوع الماضي، بعد شفائه من إصابة ابعدته ستة أشهر عن الملاعب وسجل هدفا خلال فوز فريقه العريض 4-1 في الدوري المحلي، ثم واصل تألقه بثلاثية في مرمى كلوب بروج البلجيكي في مدى 22 دقيقة منتصف الأسبوع بعد مشاركته احتياطيا.

    وفي مباراة اليوم، شارك مبابي اساسيا واضاف ثنائية. كما تألق الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، المعار من إنتر ميلان الإيطالي، بتسجيله هدفين أيضا، علما بأنه هز الشباك للمباراة الخامسة تواليا في مختلف المسابقات.

    وافتتح سان جرمان التسجيل عندما رفع الأرجنتيني انخل دي ماريا كرة من الجهة اليسرى داخل المنطقة باتجاه مواطنه إيكاردي، فتابعها برأسه تصدى لها حارس مرسيليا ستيف مانداندا وتهيأت أمام ايكاردي مجددا فتابعها “على الطائر” داخل الشباك في الدقيقة العاشرة.

    وأضاف إيكادري الهدف الثاني بعد تمريرة ماكرة من الإيطالي ماركو فيراتي، تابعها برأسه أيضا لحظة خروج مانداندا من عرينه، وذلك في الدقيقة 26. وبتمريرة جديدة من دي ماريا سجل مبابي الهدف الثالث من مسافة قريبة قبل أن يستغل تمريرة أخرى من الأرجنتيني ليسدد كرة لامست أصابع مانداندا وتابعت طريقها إلى شباكه في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

    وهبط إيقاع المباراة في الشوط الثاني؛ حيث اكتفى سان جيرمان بالسيطرة على مجريات اللعب من دون خطورة حقيقية على مرمى منافسه لتبقى النتيجة على حالها.

    يشار إلى أن سان جيرمان لم يخسر أمام مرسيليا في آخر 20 مباراة بينهما؛ حيث فاز في 17، وتعادل في 3، فيما كانت آخر خسارة له أمام منافسه بثلاثية نظيفة في نوفمبر 2011 على ملعب فيلودروم.





    [28-10-2019 09:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع