الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    3 مستحضرات تمنحكِ إطلالة باريسية رائعة
    3 مستحضرات تمنحكِ إطلالة باريسية رائعة

    أحداث اليوم -
    'خذني إلى باريس'، هي عبارة تحلم كل فتاة بسماعها! عند التمتع بالسير في شوارع العاصمة الفرنسية الغنية بالتاريخ، لا يمكنك إلا أن تقع في حب الفرص اللانهائية، ورائحة الكرواسون الطازج عند كلّ زاوية، والتساؤل عمّا يمنح الفتيات الباريسيات تلك الأناقة التي لا يمكنك مقاومتها.

    تمكّن العلامة الفرنسية 'بورجوا' جميع النساء من اكتشاف هذا الجمال الطبيعي من خلال مجموعة 'Take Me to Paris'، التي تضم باليت 'نهى' وباليت ظلال العيون 'four-in-one' وماسكارا 'Lashes Oh Oui! Mascara'، فهذا الثلاثي الأنيق يجب أن تقتنيه كل فتاة!

    لقد ابتُكرت باليت 'Bourjois x Noha Face Palettes' بالتعاون مع مدوّنة الموضة والجمال الكويتية نهى نبيل، حتى تتمكن نساء الشرق الأوسط من إطلاق حسّ الفتاة الباريسية التي تقبع في داخلهن، فتحتوي المجموعة على 6 ظلال مختارة بعناية من أحمر الخدود أو البودرة أو الإضاءة (highlighter). وتتميز البودرة بالقدرة على تعزيز التوهّج الطبيعي للبشرة، وامتزاج حبيبات اللؤلؤ المضيئة للوجه التي تمكن النساء من التعبير عن ذوقهنّ الفنّي من خلال تسليط الضوء على مظهرهنّ الراقي.

    وبالإضافة إلى احتوائها على كلّ ما تحتاجين إليه في باليت واحدة، فإن مجموعة Bourjois’ four-in-one Eye Palettes تساعدك في ابتكار إطلالة باريسية طبيعية. إن الباليت مستوحاة من المواقع المتميّزة في مدينة الحب، وتحتوي على كريم للتمهيد ومضيء و6 ظلال عيون بإضاءة غير لامعة وظلال لؤلؤية. يمكن استخدام ظلال اللون ككحل عند خلطه مع الماء وهكذا تكونين جاهزة لزيارة برج إيفل في منتصف الليل.

    ألا تعتقدين أنّ مظهرك قد يتحسّن؟ نعم، فإن ذلك ممكن مع الماسكارا الجديدة Big Lashes Oh Oui!، تلك الماسكارا مع الفرشاة الكبيرة الحجم تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة بشكل مذهل، والفرشاة المتعرّجة تغطي وتمشّط رموشك مع تركيبة الماسكارا الكولاجينية. كما أن الشكل الفريد للفرشاة يلائم منحى خط الرموش بشكل مثالي، ما يترك رموشك مليئة ورائعة.

    مع ثلاثي بورجوا الرائع، لم تكوني أبداً أكثر استعداداً لباريس!





    [28-10-2019 12:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع