الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    مغردون: حظر قناة رؤيا مطلب لإنقاذ الشعب من تزييف الحقائق

    أحداث اليوم -

    أحمد الملكاوي - بعد ساعات قليلة على اتفاق بين نقابة المعلمين والحكومة قبيل إعلان فك الإضراب أعلن ناشطون عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إطلاق وسم #بلوك_رؤيا لحظر كافة حسابات قناة رؤيا بمجالاتها الإخبارية والرياضية والبرامجية.

    ووفق ناشطين عبر حساباتهم فإنّ الحظر يأتي بعد تجييش القناة ووقوفها ضد نقابة المعلمين ومطالبهم التي شكلت قضية رأي عام نصرة للشعب قبل مقصد الحصول على المال.

    واتفق ناشطون عبر موقع "تويتر" أنّ بعض الوسائل الإعلامية تقدمت جيشاً إعلامياً ضد نقابة المعلمين ومطالب الشعب الأردني  ولم تتخذ موقفاً محايداً من الأزمة الي تجاوزت شهراً على رأسها فضائية رؤيا.

    يوسف حمايدة قال إنّ الشهر الذي مضى بإضراب المعلمين كشف أقلام مأجورة ووسائل إعلام جُيشت ضد المعلم كان نصيب الأسد منها لفضائية "رؤيا"، مطالباً بإعلام وطنيَ ودولة لا إعلام حكومة.




     

    محمد القيسي اختار صباح الوطن وكلمة الشعب, مضيفا أن الأردن برجالها الصادقين ولا عزاء لناشري الفتن, متابعاً من لا يحترم عقولنا, لا نريده.

     

     

    M- JABER قال إنّ أكبر مخاوفه كانت أن يصبح نموذج الإعلام المصري في الأردن مشيرا إلى أنّ أزمة المعلمين أظهرت نماذج الإعلام الساقطة.

     

     

     

    أنس فسيخه طالب بمحاربة الكذب وتزييف الحقائق لحماية الإعلامية من أفكار الإعلام المصري المعروف.

     

     

    أماً الأسيد فكتب "ليس فقط رؤيا وكل الإعلام المأجور، حملة بلوكات صباحية لكل الإعلام الذي وقف ضد إرادة الأردنيين.

    انطلقوا أيها الشعب، اليوم بدنا نملأ قائمة البلوكات من هالمأجورين و المرتزقة.

    لا صوت يعلو فوق صوت الشعب الأردني العظيم."

     

     

     

    وشنت بعض وسائل الإعلام المحلية حرباً على نقابة المعلمين منذ بداية إعلانها للإضراب في مدارس المملكة, رغم احترام مجلس النقابة للإعلام المحلي وفق تصريحات نائب النقيب والناطق باسم النقابة.

     

    واتهمت قناة رؤيا بأنّها كانت صاحبة الحصة الكبرى من الحرب ضد المعلمين من خلال استضافة عدد من المحليين والصحفيين الذين دعوا النقابة إلى فك الإضراب وتغليب مصلحة الوطن بعيداً عن المطالبة بالعلاوة.

     

     

     

     

     

     





    [06-10-2019 11:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع