الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    تأخر إطلاق تطبيق إلكتروني لـ باص عمّان

    أحداث اليوم - أعلنت شركة رؤية عمّان للنقل الجمعة، عن تأخر إطلاق تطبيق إلكتروني لـ" باص عمّان"، الذي كان منوي اطلاقه في أيلول / سبتمبر الماضي؛ لربط 135 حافلة، بهدف إتاحة المجال لتتبع الحافلات أثناء عملها.

    وقالت الشركة عبر صفحة "باص عمان" على موقع الفيسبوك: "توّد أسرة باص عمّان الاعتذار عن التأخير في إطلاق التطبيق حيث أنه حالياً بمراحل الاختبار الأخيرة بسبب إضافة ميزة التعبئة من خلال البطاقات الائتمانية والمحافظ الإلكترونية وذلك لضمان مستوى جودة وفعالية الخدمات المقدمة لكم."

    " سيتم الإعلان عن التطبيق الخاص بباص عمّان في أقرب وقت ممكن، آخذين بعين الاعتبار ملاحظاتكم واقتراحاتكم للخدمات المراد تواجدها بالتطبيق." وفق الشركة

    الرئيس التنفيذي لشركة رؤية عمّان للنقل حمزة الحاج حسن قال في تصريح سابق لـ"المملكة" إن التطبيق سيكون متاحا على الأجهزة التي تعمل بنظامي (آندرويد وأبل).

    وبين الحاج حسن أن التطبيق يشمل مزايا عديدة للمستخدم منها: "تتبع الحافلة خلال سيرها لمعرفة موعد وصولها ومعرفة الطريق الأفضل للوصول وخارطة مسار الحافلات، إضافة إلى إمكانية شحن بطاقات الباص وغير ذلك".

    وبين الحاج حسن أن الهدف من التطبيق هو تقديم خدمة فضلى لمستخدمي باصات عمّان؛ إذ يتمكن الشخص من معرفة موعد وصول الحافلة، وخط السير.

    يهدف "باص عمّان" إلى تحسين النقل العام في العاصمة عمّان من خلال تسيير 135 حافلة عبر 24 مساراً في وسط عمّان،وفق امانة عمان الكبرى





    [05-10-2019 12:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع