الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مبادرة حكومية جديدة لحل إضراب المعلمين
    من اضراب المعلمين- تصوير: محمود الشرعان

    أحداث اليوم - خاص - ابلغ رئيس الوزراء عمر الرزاز عددا من النواب بإنه سيحملهم مبادرة فيها مقترحات جديدة، لمجلس نقابة المعلمين.

    تأتي المبادرة الجديدة عقب اجتماع بين الرزاز ومجموعة نواب يترأسهم النائب خميس عطيه، عصر الثلاثاء.

    وقال عطيه لـ"أحداث اليوم" إن لقاء الرزاز مع النواب كان ايجابيا، وتم الحديث فيه عن اهمية حل الأزمه بين نقابة المعلمين والحكومة، مشيرا إلى أنه تم توافق نيابي حكومي على ضرورة تقديم مقترحات تتضمن حلولا للازمه الحالية .

    وأضاف النائب إن الحكومة ستقدم خلال وقت قصير الى النواب مبادرة واقتراحات محددة من اجل تحسين الوضع المعيشي للمعلم، وان النواب سيحملوا المبادرة إلى نقابة المعلمين من اجل تقريب وجهات النظر والحوار حول المبادرة.

    وينتظر النواب المبادرة الحكومية من اجل الانطلاق بها إلى نقابة المعلمين .

    وحضر اللقاء الذي عقد في رئاسة الوزراء بالاضافة الى رئيس الوزراء كل من وزير التربية والتعليم وليد المعاني ووزير الادارة المحلية وليد المصري والناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك أبو يامين.

    وقد حضر اللقاء النواب خميس عطية ومازن القاضي وإبراهيم البدور وسليمان ابوحويله ومحمد الزعبي وحسين القيسي ورمضان الحنيطي وهدى العتوم ومحمود الطيطي ووفاء بني مصطفى وابتسام النوافلة وصباح الشعار وشاهه العمارين .

    وكان النواب عقدوا اجتماعا في منزل النائب خميس عطية بحثوا في امكانية القيام بدور وجهود وساطه لحل الازمه بين نقابة المعلمين والحكومة لانهاء اضراب المعلمين.





    [24-09-2019 05:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع