الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    أصحاب المقاعد الأماميه

    اليكم يا اصحاب المقاعد الأمامية ، المكرمون ، حان الوقت لأن تتذكروا لمن يستحق التكريم : انه المعلم ، المربي الفاضل الذي يستحق ان يكون في الطليعة - وهو الذي يجلس أولا- ونقف له_ ونوفه التبجيلا لانه كاد ان يكون رسولا _، وأنا مني كل التقدير والشكر والعرفان للمعلمين لأن والدي – رحمه الله – كان معلما .
    وها هي كلمات جلالة الملك بعفويتها في اول يوم دراسي في كلية الحسين للأمل والمستقبل حاضرة لدي ، ولما كان الأنسان الأردني بكل فئاته- لدى الهاشمين -يستحق ان يعيش بكرامه وهو " الاغلى ما نملك " في هذا الوطن لأن باني هذا المستقبل هو المعلم .
    خروج المعلمين الى اعتصام سلمي مطالبينكم بحق لهم في العيش الكريم وانا شخصيا أقف معهم في مطالبهم لانه سيعود نفعا عليهم وعلى اولادنا لأن الكثر منا نقل اولاده الى المدارس الحكومية من الخاصة بسبب الوضع المعيشي الصعب الذي نعيشه كما انتم - اي المعلمون _ تعيشون ؟
    اليوم اتسأل بكل احترام للأخوة من حملة السلاح ( الأمن ، الدرك ، وغيرهم ) وهو يقف ليبعد معلمه الذي علمه الحرف في وقت من الأوقات ، وانت ايها النائب ها هو معلمك يقف ليقول ضاقت بي الدنيا ؟ ، فماذا ترد جميله عليك وهو من اوصلك الى ما أنت فيه ؟
    هل تعرف ان العديد من اولئك المعلمين يكتب على اللوح بالطباشير؟ وهي التي تؤثر سلبا على الصحة العامه ، ويذهب ماشيا الى مدرسته ليقوم بالتدريس ، وانت في نفس اليوم تطالب براتب تقاعدي من الضمان الأجتماعي ؟ اليست مفارقه ..... وتشعل ابناء الوطن باحقيتكم في الحياة الفضلى ، لا ، الحياة الفضلى لمعلمي الوطن وليس لكم . أو اليس الاولى ان تناقش امورهم مع الحكومه ؟
    مر علينا يوم اسود ، عمان شلت بازمات مروريه خانقه لسوء ادراة الأزمة ، واغلاقات شوارع ، واصبحنا في حيرة من امرنا ... واصبحت عمان الوادعه ، مدينة امنيه تدار من وزارة الداخليه خوفا من المعلم ، وللحكومة اقول انتم جاء بكم جلالة الملك حماه الله ورعاه ، بعد أزمة ، لتكونوا انقاذا ، وحوارا مع المواطن الأردني بكل فئاته ، وسياسة الأبواب المغلقه أنتهت . ولكم القرار ان لا يتكرر المشهد .
    حمى الله الاردن بهذا الشعب وبملكنا المفدى .





    [08-09-2019 05:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع