الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المحارمة: أزمة الجزيرة بطريقها للحل
    لاعبو الجزيرة

    أحداث اليوم - أكد محمد يحيى المحارمة رئيس الجزيرة الأردني، أن الأيام المقبلة قد تشهد انفراجة تدريجية للأزمة المالية التي يمر بها النادي.

    وقال المحارمة: "ثقتنا كبيرة باتحاد كرة القدم لحل قضية الحجز المالي على نادينا، وأعتقد أن الأيام المقبلة ستشهد حلاً جذريًا لهذه القضية".

    وتابع المحارمة: "الفريق مقبل كذلك على خوض نهائي غرب كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيلتقي العهد اللبناني ذهابًا وإيابًا، وفي حال التأهل فإن نحو 750 ألف دولار ستدخل خزائن النادي، مما سيعزز من قدرتنا على تجاوز الأزمة المالية".

    وبخصوص قرار الاتحاد الدولي حول شكوى المحترف السابق بصفوف الجزيرة، السوري محمد الرفاعي، أجاب المحارمة: "هذا موضوع قديم، سبق وأن وعدنا اللاعب بصرف مستحقاته المتأخرة، لكن الجميع يعلم الظروف الصعبة التي مر بها الجزيرة ماليًا بتلك الفترة".

    وأكمل: "سنقوم بتسديد مستحقات السوري الرفاعي بأقرب فرصة وننهي الأمر".

    وأوضح المحارمة: "الجزيرة حاليًا على قلب رجل واحد، كل تفكيرنا ينصب على مباراتي العهد اللبناني، حيث نطمح لتسجيل إنجاز تاريخي للنادي يتمثل باللقب القاري، ونحتاج من أجله للمساندة الحقيقية من الجماهير والإعلام".

    واختتم المحارمة: "الحمد لله الفريق يعسكر حاليًا في تركيا، وأنا على تواصل مستمر مع الوفد، وبإذن الله سيعود المعسكر بالفائدة الكبيرة على جاهزية فريقنا قبل مواجهة العهد اللبناني". (كووورة)





    [29-08-2019 05:21 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع