الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    كناكريّة: يجب تقديم التسهيلات الجمركية
    وزير المالية عز الدين كناكرية - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية صباح اليوم الخميس ضرورة تقديم كافة التسهيلات الجمركية اللازمة؛ لتحفيز بيئة العمل الإستثمارية وتقريب وجهات النظر وحل المشاكل العالقة.

    وقال خلال ترؤسه اجتماعاً ضمّ مدراء المديريات والمراكز الجمركية في دائرة الجمارك وبحضور مدير عام الجمارك وامين عام وزارة المالية إن ذلك ترجمة للتوجيهات والرؤى الملكية إضافة إلى تسهيل حركة البضائع والسلع والمسافرين عبر المنافذ الحدودية المختلفة ومكافحة التهريب والإتجار غير المشروع بكافة أشكاله وأنواعه، لتعزيز وحماية الاقتصاد الوطني.

    ووجه دائرة الجمارك إلى ضرورة دراسة ومراجعة القضايا الجمركية العالقة مع المستثمرين وتقييمها بشكل مستمر مع الجهات الرقابية للوقوف على مواطن الخلل ومعالجتها بالسرعة الممكنة،كما أشاد بالإنجازات الكبيرة التي حققتها دائرة الجمارك في تطوير وتحديث العمل الجمركي وأتمتة الإجراءات الجمركية بما ينسجم مع التوجهات الحكومية في هذا الإطار.

    ودعا كناكرية لتحسين الاجراءات الجمركية وتسهيلها مع عدم إغفال الجانب الرقابي وثمن دور الجمارك والتي تعمل على مدار الساعة خدمة لقطاع الاعمال والاقتصاد الوطني،إضافة إلى اهمية مواكبة التطور التكنولوجي ووضع قواعد تنظيمية على مستوى عال من المهنية تساعد على اختصار الوقت والجهد فيما يتعلق بالتجارة الالكترونية.

    وأضاف كناكرية أنه سيواصل زياراته ولقاءاته المباشرة مع الدائرة لرفع سوية العمل والوقوف باستمرار على ما تحتاجه وبما يضمن مواصلة مسيرتها لخدمة البيئة الاستثمارية.





    [29-08-2019 03:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع