الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    الرزاز: النمو الاقتصادي 2% ليس طموحنا
    رئيس الوزراء عمر الرزاز - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    دعا رئيس الوزراء عمر الرزاز، لتذكر التاريخ والجغرافيا، عند الحديث عن الوضع الاقتصادي.

    وقال رئيس الوزراء، إن نسبة 2% في النمو الاقتصادي، ليست طموحا للحكومة، ولكن ثمة مُسببات تاريخية وجغرافية، جاء ذلك خلال إطلاق المؤتمر السابع لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج.

    واضاف الرزاز  ان الحكومة تتطلع إلى الخروج من اللقاء بخطوات عملية تسهم في تمكين المستثمرين ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين من المساهمة في خدمة وطنهم عبر الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة والدخول بشراكات فاعلة مع الشركات المحلية.

    واضاف ان "المغتربون الأردنيون، سفراء المملكة في الخارج، نعول عليهم من أجل تعزيز صورة الأردن الإيجابية لدى العالم والتي كرسها جلالة الملك المعظم حفظه الله".

    وقال الرزاز بعد حديثه عن التحديات الاقتصادية التي واجهت العالم بعد 2008 وتحقيق الاردن نمو اقتصادي رغم التحديات "ان الحكومة ليست راضية عن نسبة النمو" ولكن يجب تذكر تاريخ المنطقة وجغرافيتها. 

     

    واكد الرزاز ان الاردن سيلعب دورا هاما في اعادة اعمار المنطقة.


    ويأتي عقد المؤتمر السابع لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج، للتأكيد على الجهود التي يبذلها جلالة الملك لوضع الأردن على خارطة السياسة والاقتصاد العالمية وحرص جلالته على ترويج الأردن اقتصادياً في المحافل والمنتديات الاقتصادية.

    ويهدف المؤتمر أيضاً إلى إدامة التواصل بين رجال الأعمال الأردنيين داخل المملكة وخارجها وإطلاعهم على التطورات الاقتصادية والإنجازات التي تحققت على صعيد الإصلاح الاقتصادي.





    [06-08-2019 10:42 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع