الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    صفقة العرسان قد تكلف خزائن الفيصلي 500 ألف دينار
    أرشيفية

    أحداث اليوم - اقترب النادي الفيصلي من الانتهاء من الاجراءات الرسمية الخاصة بشراء عقد اللاعب أحمد عرسان من نادي السرحان.

    وبحسب مصادر مقربة من ادارة الفيصلي، فإن العرسان وفي حال انهاء الاجراءات الرسمية سيكون ملتزماً مع فريق الفيصلي طيلة فترة العقد التي كانت تربطه مع السرحان وهي أربعة مواسم وبصفقة قد تقترب من حاجز الـ 500 ألف دينار.

    وكانت استمرارية العرسان مع الفيصلي بعدما خاض موسماً مميزاً معه، وساهم خلاله بقيادة الفريق للقبي الدوري والكأس، محط شك في ظل حالة المد والجزر بين الفيصلي ونادي السرحان قبل أن يتم التوصل الى صيغة اتفاق تضمن تمديد اعارته للفيصلي لموسمين ومن ثم التوجه مؤخراً لشراء عقده بالكامل.

    من جانبه تقدم نادي السرحان أمس باستئناف رسمي لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد معترضا على قرار لجنة أوضاع اللاعبين بشأن قرار تثبيت اعارة اللاعب مع الفيصلي لموسمين.

    واستند السرحان وفق رئيس النادي عبداالله السرحان بقرار استئنافه إلى مخالفة النادي الفيصلي لبنود الاتفاقية حيث قام بتوقيع اللاعب على عقد لمدة أربع سنوات بينما الاتفاقية كانت تنص على سنتين، ورغم ذلك فإن المصادر أكدت أن الاتفاق النهائي على شراء عقد اللاعب لمصلحة الفيصلي باتت قريباً.

    وكان العرسان المتواجد حالياً مع المنتخب الوطني في بطولة غرب أسيا المقامة في العراق، لفت الأنظار خلال الموسم الماضي بعد أداء متميز وأهداف حاسمة مهدت الطريق للفيصلي للظفر بلقبي الدوري والكأس، الأمر الذي جعله مرشحاً للاحتراف الخارجي بعدما أبدت عديد الاندية الخليجية رغبتها في النعاقد معه، لكن رغبة الفيصلي كانت الأكبر بعدما بذلت جهداً كبيراً لتجديد اعارته ومن ثم الاقتراب من شراء عقده نهائياً. (الرأي)





    [05-08-2019 12:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع