الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    هتك عرض مضيفة على متن طائرة

    أحداث اليوم - في واقعة صادمة أقدم مسافر عربي على هتك عرض مضيفة أثناء رحلة جوية كانت قادمة من الولايات المتحدة إلى دبي.
    وبحسب ما تناقلته وسائل إعلام فقد أثار مسافر يعمل مندوب مشتريات عربي الجنسية حالة من التوتر في رحلة جوية تابعة لشركة طيران محلية قادمة من الولايات المتحدة إلى دبي، حيث هتك عرض إحدى عضوات طاقم الطائرة بالإكراه.
    وقد أصر المسافر على الانتقال من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال في الطائرة، حيث حاول والده الذي كان برفقته في الرحلة التوسط لديه أكثر من مرة حتى يسامحه طاقم الطائرة إلا أنه كان يتمادى في تجاوزاته.
    النيابة العامة وجهت إلى المتهم ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، والتعدي على موظف عام وسبه أثناء أداء وظيفته والتهديد وإتلاف المال العام.
    من جانبها قالت المجني عليها إنها تعاملت مع المتهم باحترافية عالية حسب تدريبها وتحدثت معه بأدب واحترام بالغين، ثم أبلغت الكابتن الذي طلب منها إخباره بأن عليه العودة إلى درجته وإلا سوف يضطر أمن الطائرة للتعامل معه، وحضر إليها والده واعتذر عن الواقعة.
    كما أضافت المضيفة أنها انتقلت إلى المستشفى بعد وصولها ، حيث أجرت فحصا بعد أن شعرت بآلام في يدها وذراعها وصدرها، موضحة أنها مضيفة جوية منذ 12 عاما وتتعامل باحترافية مع المسافرين ولأول مرة تتعرض لهذا الموقف، ما جعلها في حالة نفسية سيئة للغاية، بحسب قولها.





    [04-08-2019 09:26 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع