الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فيتال: النشامى جاهزون رغم الغيابات
    جانب من تدريبات المنتخب

    أحداث اليوم - قال المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركيلمانز، السبت، إن "النشامى" جاهزون لبطولة غرب آسيا، على الرغم من غياب "مؤثر" لبعض اللاعبين.

    وأوضح المدرب في مؤتمر صحفي من اربيل: "نحن جاهزون لخوض بطولة غرب آسيا معسكر تركيا كان مفيدا للغاية من الناحية الفنية بالنسبة لنا ... غياب بعض اللاعبين سيكون مؤثرا لكن وجود اللاعبين الشباب سيعوضون هذا الغياب".

    ويغيب عن تشكيلة المنتخب، اللاعبون: عامر شفيع ومعتز ياسين، عبد الله الفاخوري، وبهاء عبد الرحمن، وبهاء فيصل، ياسين البخيت، موسى التعمري، وعمر هاني.

    واستقر الجهاز الفني على تشكيلة تضم 23 لاعبا وهم: أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، وليد عصام، براء مرعي، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار وحمزة الدردور.

    وأضاف فيتال: "ينبغي أن يؤمن الجميع بالمواهب الأردنية الشابة وإعطائها الفرصة للتطور من خلال هذه البطولات".

    وتابع قائلا: "نأمل الوصول لمراحل متقدمة في البطولة ... حالة الطقس في اربيل قد تكون مؤثرة بسبب درجات الحرارة المرتفعة لكني أخبرت اللاعبين بضرورة تجاوز هذه العقبة".

    ويلتقي المنتخب مع نظيره البحريني عند الساعة السابعة والنصف الأحد في أربيل، في إطار المجموعة 2، ضمن بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق.

    ويخوض المنتخب ثاني مبارياته في المجموعة الثانية الأربعاء بلقاء منتخب الكويت، قبل أن يختتم منافسات الدور الأول بلقاء منتخب السعودية السبت.

    ويهدف المنتخبان لتعزيز حظوظهما في الانتقال للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

    وتنص لوائح البطولة على تأهل متصدر المجموعة للمباراة النهائية مباشرة، ما يدفع المنتخبات المشاركة للحرص على تجنب التعثر سواء بالتعادل أو الخسارة.

    ويسعى المدرب البلجيكي فيتال الذي يشرف على تدريب المنتخب لاستثمار بطولة غرب اسيا لإعداد الفريق للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 . (المملكة)





    [03-08-2019 05:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع