الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    5 مليون دينار لتوسع مستشفى معان
    مبنى المستشفى - أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد عضو المجلس المحلي عن قصبة معان وصفي صلاح ان المجلس رصد مبلغ يتجاوز ٥ مليون دينار من موازنة عام ٢٠١٩ لدعم مستشفى معان الحكومي لإجراء توسعه لمبناه الحالي وإقامة وتوسعة العديد من الأقسام ما يساهم في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة

    ولفت صلاح ان مستشفى معان الحكومي يعتبر الشريان الأهم في المحافظة لتقديم الخدمة الصحية كونه يخدم كافة أبناء المحافظة ويقع على طريق دولي تكثر عليه الحوادث ما يتطلب تجهيزه بكافة الأجهزة والمعدات التي تليق بموقعه

    وأشار إلى ان المجلس المحلي في المحافظة يعمل على دراسة كافة الاحتياجات في المحافظة ويقوم بتحديد الأولويات للمشاريع ليتم تخصيص المبالغ المالية المناسبه لها ليصار إلى دعمها.

    من جانبه اكد مدير مستشفى معان الحكومي الدكتور وليد الرواد انه قد تم تسليم مواقع مشروع ( توسعة مستشفى معان الحكومي ) إلى المكتب الهندسي الاستشاري لإجراء الدراسات والتصاميم والمخططات اللازمة للبدء باقامته حيث سيشكل هذا المشروع وفي حالة اكتمال نقله نوعيه في الخدمات الصحية التي تقدم لأبناء محافظة معان

    وأضاف أن هذا المشروع جاء بدعم ومتابعه حثيثه ومتواصله من قبل أعضاء مجلس محافظة معان عن لواء قصبة معان مع العديد من الجهات المختصة .

    وأشار إلى ان مشاريع التوسعه ستشمل إقامة مبنى للعيادات الخارجية وإقامة وتجهيز بنك الدم بالإضافة إلى بناء طابق ثاني لقسم التوليد بمساحة ٨٠٠ م٢ و انشاء وحدة عنايه مركزه للنسائيه والأطفال بمساحة ٣٠٠ م وكذلك توسعة أجنحة المرضى لزيادة عدد الاسره .

    وبين الدكتور الرواد أن المستشفى سيشهد كذلك انشاء مستودعات نموذجيه لمستشفى معان الحكومي. و مختبرات مركزيه و عمل أسوار خارجية لحماية حرم المستشفى وبعض المرافق الثانويه.

    ولفت الرواد أن مستشفى معان الحكومي شهد خلال الفترة القليلة الماضية وبفضل دعم وتوجيهات من قبل معالي وزير الصحة والاخوة في أعضاء المجلس المحلي لمحافظة معان إقامة الكثير من المشاريع الحيوية والمهمة وتزويده بالكثير من الأجهزة والمعدات ما بات يوفر خدمات مميزه للمواطنين.

    (الرأي)





    [02-08-2019 02:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع