الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    معسكر تدريبي في العقبة لناشئي الجولف

    أحداث اليوم - تنطلق غدا الجمعة فعاليات المعسكر التدريبي لناشئين الجولف في الأردن، يليه انطلاقة بطولة تنشيطية على ملاعب واحة ايلة في مدينة العقبة بمشاركة واسعة من مجموعة من الفئات العمرية (ذكور واناث) .
    ويهدف الاتحاد الأردني للجولف من إقامة مثل هذه البطولات الى منح الوجوه الشابة مزيدا من فرص الاحتكاك في أجواء تنافسية على ملاعب بمواصفات عالمية وفتح الباب للراغبين في التعرف على رياضة الجولف والانضمام الى التمارين المستمرة والتي يشرف عليها المدير الفني للمنتخب العراقي عامر الحسن. وشكل الاتحاد لجنة تنظيمية للبطولة والتي انهت جميع الترتيبات الإدارية والتنظيمية، فيما وقدمت شركة واحة ايلة للتطوير (الشريك الاستراتيجي للاتحاد) الدعم من النقل والملاعب وقدم فندق حياة ريجنسي الإقامة للمشاركين. يشار الى ان البرنامج يعد باكورة انطلاقة برنامج الشراكة الذي وقع الاسبوع الماضي بين الاتحاد الأردني للجولف وشركة واحة أيلة للتطوير والذي يهدف الى توسعة قاعدة انتشار اللعبة على المستوى المحلي وبما يعزز تشكيل نواة للمنتخب الأردني للجولف بفئاته المختلفة.
    وسيكون اليوم الأول بمثابة يوم تدريبي على فترتين صباحية ومسائية فيما ستقام البطولة في اليوم الثاني وقرر الاتحاد إقامة اكثر من بطولة مماثلة قبل بدء العام الدراسي للطلاب يشار الى ان الاتحاد الأردني للجولف كان اطلق مشروع جولف المدراس حيث تم تدريب حوالي 1500 طالب وطالبة.





    [01-08-2019 02:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع