الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الكشف عن كيفية حسم هوية بطل أفريقيا
    جانب من النهائي - أرشيفية

    أحداث اليوم - قال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن الكاف ارتكب خطأ قانونيًا في أزمة مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

    وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد أصدرت قرارًا اليوم، بإلغاء قرار اللجنة التنفيذية بالكاف بإعادة لقاء الترجي التونسي والوداد المغربي.

    وأكد المصدر أن قرار المحكمة الرياضية لم يكن مفاجئًا للكاف، وتوقعه بعض القانونيين بسبب تسرع اللجنة التنفيذية في إصدار القرار خلال اجتماع باريس.

    وأشار المصدر، إلى أن القرار كان يجب أن يصدر من اللجنة التأديبية ولجنة المسابقات، ثم يرفع إلى المكتب التنفيذي لاعتماده حتى تسير الأمور بشكل قانوني وهو ما لم يتم.

    وشدد المصدر على أن الأمر سيعود للجنة التأديبية التي ستصدر قرارها في هذا الصدد خلال الأيام المقبلة.

    وكان الوداد المغربي، قد رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 مايو / آيار الماضي على ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو، لكنه ثبت بعد ذلك تعطل العمل بالفيديو.

    وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف الجزائري يوسف بلايلي، ليعلن كاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري، قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، ويعلن إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع نادي الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.





    [31-07-2019 09:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع