الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    زوج يجوع زوجته 12 عاما

    أحداث اليوم -
    في واقعة صادمة، قام زوج بتعذيبه زوجته بالجوع لمدة 12 عاما، حيث وصل وزنها لـ 30 كيلو، وقامت بارتداء ملابس أطفال.
    كانت سيدة بريطانية قد أكدت أنها تعرضت للتجويع والترويع والتعذيب ، من قبل زوجها لمدة 12 عاما حتى وصل وزنها إلى 30 كيلوغراما، وصارت ترتدي ملابس لصغار السن.
    وأضافت السيدة كاثرين هارتلي البالغة من العمر 31 عاما، أنها تزوجت من ماثيو هارتلي في أكتوبر 2006، وبمجرد زواجهما، سيطر على حياتها تماما، وعلى ما تأكله، ومنعها من الأكل، وأنها عاشت فترة مدتها 12 عاما، والتي تحولت إلى كابوس.
    وتابعت هارتلي للصحيفة قائلة: انتهى بي الأمر لدرجة أن عظامي تصاب بالأذى، وفي النهاية كنت أرتدي ملابس فتاة في السابعة من العمر، منوهة أنها تعرضت للإيذاء والضرب، والخنق ، وبعد ذلك قام الزوج بتركيب كاميرات في المنزل ليبقيها تحت المراقبة .
    وقد انفصل الزوجان في نهاية المطاف، في أغسطس 2017، قبل الطلاق الذي تم في أبريل 2019، حيث أبلغت كاثرين الشرطة عن سلوك زوجها العدواني.
    من جانبه أقر الزوج البالغ من العمر 42 عاما، أنه مذنب في ثلاث تهم بالاعتداء، وذلك في محكمة كيلمارنوك فيما يتعلق بزوجته، كما أقر بأنه مذنب في اعتداء جنسي على نساء غير زوجته.
    ولم يسجن الزوج بالرغم من اعترافه، ولكن فرض عليه العمل المجتمعي لمدة 12 شهرا، .
    وقد علقت كاثرين أن الحكم كان متساهلا بالنسبة لسنوات العذاب التي تعرضت لها، ووصفت حياتها الزوجية بأنها كانت في حضن العدو.





    [30-07-2019 07:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع