الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    منتخب الشباب ونظيره العمُاني يكتفيان بالتعادل
    من اللقاء

    أحداث اليوم - تعادل منتخب الأردن للشباب، اليوم الجمعة، مع نظيره العماني سلبيًا، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب جرين بارك في إسطنبول، بختام المعسكر التدريبي استعدادًا للمشاركة في التصفيات الآسيوية.

    ودفع مدرب الأردن بلال اللحام بتشكيلة ضمت: أحمد الجعيدي، محمد أبو سالم، معتصم الجعبري، غازي جبر، عمار فتح الله، زيد الحياري، ثائر الديرباني، مهند العرامشة، صهيب الاسعد، مالك علان، سيف البشابشة.

    وقام اللحام في الشوط الثاني بالدفع بتشكيلة مختلفة بهدف الوقوف على قدرات كافة اللاعبين حيث ضمت: قيس عباسي، دانيال عفانة، جعفر النجار، فيصل أبو شنب، عون المحارمة، مهند سميرين، ليث أبو رحال، اويس العبادي، وسيم ريالات، محمد عادل، محمد أبو طه.

    وتبادل المنتخبان الاستحواذ على الكرة في الشوط الأول، وبحث كلاهما بجدّية عن افتتاح التسجيل في أكثر من مرة، لكن الدفاع كان حاضرًا.

    وازدادت الإثارة بالشوط الثاني، بعد أن ظهرت الفرص الضائعة والهجمات الخطيرة في أكثر من مشهد، لكن دون زيارة للشباك.

    وأكد مدرب الأردن، بلال اللحام، في تصريحات صحفية، أن معسكر تركيا حقق أهدافه، وشكل فرصة مثالية لمعرفة وتقييم قدرات اللاعبين.

    وأردف "سنعود إلى عمان متسلحين بالعديد من المكتسبات من حيث زيادة الاحتكاك، ورفع الجاهزية الفنية والبدنية قبل المشاركة ببطولتي غرب آسيا والتصفيات الآسيوية".

    وختم اللحام حديثه، مؤكدًا أن باب المنتخب سيبقي مفتوحًا أمام كل لاعب قادرعلى العطاء، وسيدعمه حتى يجد فرصته.





    [26-07-2019 10:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع