الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    مهرجان جرش وحصرية البث للتلفزيون
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد أبو جعفر - بعد الاتفاق الذي تم بين مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وإدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون بشأن حصرية بث المهرجان في دورته الـ 34 للعام الحالي عدا المسرح الشمالي ومشارفة المهرجان على الانتهاء.

    إدارة المهرجان الحالية سعت خلال الفترة الماضية على جعل هذه النسخة من المهرجان هي الأفضل والأكثر تنوعًا والانتشارًا ربما طوال المواسم الماضية من خلال إضافة شريك إعلامي يمثل القطاع الخاص إلا أنها لم تنجح.

    ووسط تساؤلات حول حقوق البث للمهرجان الأكثر شهرة في الأردن والذي استقطب عشرات الفنانين العرب والفعاليات في مجالات الفن المختلفة، إذًا لما يبقى المهرجان تحت سيطرة الإعلام الرسمي المحلي في ظل الحديث عن عدم الانتشار الكبير للتلفزيون في الدول العربية.

    التلفزيون الأردني يعي دوره في تسويق الأردن بالخارج إلا أن الإمكانيات التي يتعامل بها قد لا تؤهله لإيصال رسالته بالشكل المطلوب، وربما تحد من انتشار المهرجان وفعالياته المتنوعة.

    وكان على التلفزيون وإدارة المهرجان التوصل لاتفاق ينهي هذا الصراع ويحسمه قبل فترة طويلة من بدء المهرجان الذي شارف على الانتهاء، كيلا تلقي هذه الخلافات بظلالها على المهرجان وتعكس صورة سلبية عنه.





    [26-07-2019 09:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع