الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    نوال الزغبي تترأس لجنة تحكيم لهذا البرنامج
    النجمة اللبنانية نوال الزغبي

    أحداث اليوم - تخوض النجمة اللبنانية نوال الزغبي تجربة جديدة عبر انضمامها الى لجنة تحكيم برنامج هواة بعنوان «ذا تالنت» يحصل للمرة الأولى في عالمنا العربي، حيث سيُبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيبصر النور قريبًا.
    وتنشغل نوال بالبدء في تصوير البرنامج، الذي ستشرف عليه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، التي لم تكشف بعد عن تفاصيل هذا البرنامج، الذي ستتنافس فيه المواهب بطريقة جديدة ومبتكرة تحت إشراف لجنة التحكيم التي ستترأسها الزغبي بنفسها وستضّم الى جانبها الفنان المغربي عبد الفتاح القريني، والملحن اللبناني طارق أبو جودة.
    وقد أكدّت نوال مشاركتها في لجنة تحكيم هذا البرنامج عبر نشرها مقطع فيديو أعلنت فيه أنها ستقيّم المواهب والأصوات، وتسدي نصائحها وتعطي ملاحظاتها من أجل الوصول الى موهبة فريدة بصوتها وقدراتها الغنائية، ولفتت في السياق عينه الى أنها ستبحث عن الكاريزما لدى المشتركين الى جانب الصوت المميز .
    ودعت المواهب المشاركة الى أن تكون ثقتهم كبيرة بقدراتهم وطاقاتهم، ناصحة إيّاهم بعدم الخوف أبداً من أجل تقديم وإعطاء أفضل ما لديهم ليثبتوا للناس أنهم يستحقون الوصول، كما حثّت المشاركين على حسن اختيار الأغاني التي تتناسب وأصواتهم حتى لا يُظلموا.
    وشددّت على أهمية برامج الهواة، التي انطلقت هي من خلالها عبر برنامج «إستديو الفن»، وأكدت أنه لو عاد بها الزمن الى الوراء لاختارت الطريقة نفسها للانطلاق في مجال الفن والوصول الى الجمهور في انحاء العالم كافة.
    الى ذلك، بدت نوال سعيدة بنجاح فيديو كليبها الجديد «كده باي»، الذي حقّق أول مليون مشاهدة عبر قناة «روتانا» على اليوتيوب ومئات المُشاركات والتداولات عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي.
    وجمع كليب «كده باي» الذي أشرف على إخراجه شريف ترحيني ثلاث أغنيات في كليب واحد، والأغاني هي «صبح صبح»، «جوه قلبه»، «كده باي».





    [24-07-2019 10:27 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع