الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    وفاة حسين الجسمي إشاعة وهذه التفاصيل
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أثار حساب وهمي على موقع تويتر نشطاء ومغردي تويتر خلال الساعات الماضية خلال تغريدة أثارت الجدل حول الفنان الاماراتي حسين الجسمي والذي يتمتع بشعبية كبيرة وضخمة في الامارات والوطن العربي.

    وفور انتشار خبر الوفاة، سرعان ما شكل صدمة كبير لدى متابعي الفنان الاماراتي وجمهوره الكبير والذين تساءلوا عن حقيقة هذه الأنباء، والوضع الصحي له، من خلال التواصل مع عائلة الفنان وأصدقائه للتعرف على حقيقة هذه الأنباء التي يتم تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر.

    مصادر مقربة من الفنان نفت الانباء التي تتداول حول وفاته وأكدوا بأن هذه الأنباء عبارة عن شائعات تطلق بين الفنية والأخرى بحق الفنان، لا أساس لها من الصحة، بهدف عرقلة مشواره الفني أمام نجاحاته المتواصلة.

    كما وأوضحت المصادر بأن الفنان لا يزال يستعد لاقامة عدد من الحفلات الدولية، ولاحياء عدد من الحفلات الخاصة في عيد الأضحى في معظم الدول العربية.

    يذكر أن حسين الجسمي، من أبرز المغنين في الامارات، تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة، وله عدد كبير من الاعمال الفنية المشهورة أبرز أغنية "بشرة خير" والتي تم اطلاقها في الانتخابات الرئاسية المصرية الأخيرة.





    [16-07-2019 09:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع