الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المومني يتراجع عن قرار اغلاق المسبح
    من الزيارة

    أحداث اليوم -

    أعادت بلدية الزرقاء، السبت، فتح حديقة المهندسين بعد إغلاقها لعدة أيام إثر وفاة شاب غرقًا في مسبح الحديقة قبل نحو أسبوعين.

    جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بين رئيس البلدية عماد المومني ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي في مقر النقابة، بحضور مجموعة من مسؤولي فروع النقابة وبلدية الزرقاء.

    وخلص الاجتماع إلى توضيح الالتباسات التي رافقت القضية، وأفضت إلى اعادة فتح حديقة المهندسين ومسبحها بعد أن كان تم اغلاقها بقرار من المومني إثر موقف أهالي الزرقاء وذوي ضحايا قضوا غرقًا في مسبح حديقة المهندسين.

    وأكد المومني أن الزيارة جاءت لتأكيد متانة علاقة الشراكة والتعاون بين النقابة والبلدية والتي تحكمها الأنظمة والقوانين المعمول بها ولتفويت الفرصة على أصحاب الفتن وعلى المتصيدين الذين حاولوا اثارة الفتنة والخلاف بين النقابة والبلدية لأهداف خاصة لا علاقة لها بالصالح العام.

    وقدر عاليًا عمل مجلس نقابة المهندسين الأردنيين في كافة المجالات، مشيرًا إلى الأجواء الايجابية التي سادت الاجتماع والتي اتسمت بروح الثقة والتفاهم المشترك.

    بدوره،قال الزعبي إنه تم خلال الاجتماع التباحث بالحادث المفجع الذي أفضى إلى اختلاف بوجهات النظر والذي ينصب لما فيه الصالح العام، مؤكدا أنه تم طيه بما يحقق مصلحة المواطن ويضمن حقوق أهل الشهيد.





    [13-07-2019 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع