الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المومني: لا تكابروا .. والمهندسين ترد
    عماد المومني - أرشيفية

    أحداث اليوم - شفاء القضاة - تسبب إغلاق حديقة المهندسين بالزرقاء بأزمة بين بلدية الزرقاء ونقابة المهندسين، احتجت الأخيرة على إغلاق الحديقة بعد وفاة شاب في المسبح التابع لها، وطالبت البلدية بإعادة فتح الحديقة فورا، بسبب الأعداد الكبيرة التي تؤم الموقع.

    وقال رئيس البلدية عماد المومني لـ"أحداث اليوم" إن المهندسين فرع الزرقاء لم تحسن التعامل مع الأزمة، أو إدارتها بطريقةٍ سليمة، و"الأولى أن تعترف بأن هناك تقصير إذ أن المكابرة لا تجدي نفعًا".
    وأضاف أن الأمور باتجاهها للانفراج في حال أدار فرع الزرقاء الأزمة بطريقة سليمة دون أن يبعد نفسه عن المسؤولية.

    وتابع المومني "زارنا نقيب المهندسين أحمد الزعبي والنائب خالد رمضان والمهندس وائل قعوار، اليوم الثلاثاء، وبحثنا سبل الخروج من الأزمة باتجاه الانفراج سيما أن إدارة فرع الزرقاء لم تحسن صنعًا بإدارة الأزمة في حين كان نقيب الزعبي إنسان متفهم وأكد تطبيق القانون".

    ولفت إلى أن المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمطالبين بإغلاق المسبح وحده دون الحديقة لا يعنونه إذ أن ما يهمه هي الحديقة، "مواقع التواصل موجهة من قِبل سياسيين وأحزاب".

    وأوضح المومني " أغلقنا الحديقة؛ لأن المسبح جزء منها أي جزء من كل؛ إذ تم إعطاء الاستثمار لنقابة المهندسين وهم اقتطعوا جزء من الحديقة للمسبح".

    ونوه إلى وفاة 3 أشخاص بنفس المسبح؛ مما يوجب الاعتراف بأن هناك تقصيرًا.

    من جانبها دانت نقابة المهندسين الثلاثاء، ما وصفته بـ"التجييش" ضدها، من قبل بلدية الزرقاء.
    وقالت في بيانٍ لها إن حادثة الوفاة ترافقت بحملة اعلامية مضلله حاول البعض من خلالها استهداف النقابة ومكانتها الوطنية ودورها الاجتماعي، مستغلين حالة الحزن التي اصابت الجميع جراء حادثة الغرق.

    وأكدت أ ن قرار البلدية اغلاق الحديقة المجاورة للمسبح، اجراء مخالف للقانون وغير مبرر وغير مدروس، ويتناقض مع الاتفاقية المبرومه مع البلدية كونها المتنفس الاول للمهندسين وعائلاتهم.

    من جانبها حاولت "أحداث اليوم" الحصول على ردِّ نقيب المهندسين فرع الزرقاء سامي قاسم والذي أشار إلى أن التصريحات مقتصرةٌ على نقيب المهندسيين أحمد الزعبي، والذي لم يجب على اتصالاتنا.





    [09-07-2019 08:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع