الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المهندسين: بلدية الزرقاء تدعو للفتنة وتحرض ضد نقابتنا
    أرشيفية

    أحداث اليوم -

    دانت نقابة المهندسين الثلاثاء، ما وصفته بـ"التجييش" ضدها، من قبل بلدية الزرقاء.

    وقالت النقابة، في بيان لها، "تدين نقابة المهندسين حملة التجييش المنظمة ضد النقابة عبر اذاعة بلدية الزرقاء التي تدعو الى الفتنة وتحرض ضد نقابة المهندسين الصرح العريق الشامخ".

    وتاليا نص البيان:

    تابعت نقابة المهندسين الاردنيين حيثيات الاجراءات الرسمية واجراءات بلدية الزرقاء جراء الحادثة المؤسفة التي ادت الى غرق ووفاة شاب في مسبح المهندس.

    واننا في نقابة المهندسين اذ ناسف لهذه الحادثة المؤلمة، لنترحم على الفقيد ونتقدم باحر التعازي لاسرته، سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته. ويلهم اهله الصبر والسلوان وقد رافقت تلك الحادثة الاليمة حملة اعلامية مضلله حاول البعض من خلالها استهداف النقابة ومكانتها الوطنية ودورها الاجتماعي، مستغلين حالة الحزن التي اصابت الجميع جراء حادثة الغرق.

    واننا في نقابة المهندسين نود التأكيد على مايلي:

    1- احترام الاجراءات الادارية باغلاق المسبح، مع ثقتنا بالقضاء الاردني العادل الذي سيأخذ مجراه الطبيعي في هذه القضية.

    2- ان قرار البلدية اغلاق الحديقة المجاورة للمسبح، اجراء مخالف للقانون وغير مبرر وغير مدروس، ويتناقض مع الاتفاقية المبرومه مع البلدية كونها المتنفس الاول للمهندسين وعائلاتهم.

    3- ان المساس بسمعة النقابة وبدورها الاجتماعي الذي يشار اليه بالبنان لايخدم الوطن والمواطن، وان ادوات المساس بهذا الدور وبسمعة النقابة يعلمون قبل غيرهم ماقامت به النقابة على صعيد بناء الحدائق في المحافظات التي باتت تشكل متنفسا للمواطنين في ظل غياب الدور الطبيعي لبعض البلديات على هذا الصعيد.

    4- تدين نقابة المهندسين حملة التجييش المنظمة ضد النقابة عبر اذاعة بلدية الزرقاء التي تدعو الى الفتنه وتحرض ضد نقابة المهندسين الصرح العريق الشامخ.

    5- ان النقابة لن تتوقف عن تحمل مسؤولياتها نحو وطنها ومجتمعها، والذي بدأته بمساعدة الفقراء والمحتاجين وترميم منازلهم، وتشجير الطرق وتنفيذ الحملات الخيرية التي تهدف الى مساعدة الفقراء والمحتاجين في مختلف محافظات المملكة.

    6- تحتفظ نقابة المهندسين بحقها في الدفاع عن كرامتها وسمعتها وحقوقها المادية والمعنوية والقانونية تجاه كل من قام بالاساءة او التعسف في استعمال حقه او دعا الى خطاب الكراهية ضد النقابة العريقه وستقوم بإجراء اللازم حسب القانون والاصول والطلب من الجهات الرسمية القيام بدورها بفتح الحديقة فوراً.





    [09-07-2019 06:33 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع