الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    آيزو لفرع الضمان في جبل الحسين
    أرشيفية

    أحداث اليوم - حصلت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي فرع جبل الحسين على شهادة إدارة الجودة العالمية الآيزو (9001:2015) وذلك بعد تهيئة الفرع بجهود ذاتية من لجنة تطبيق نظام إدارة الجودة المشكلة من موظفي إدارة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي في المؤسسة وبالتعاون مع موظفي الفرع.

    وقال مدير عام المؤسسة حازم رحاحلة إن حصول الفرع على شهادة الآيزو في هذه الفترة بالتحديد يعد انجازاً نفتخر به، مبينا أن المؤسسة منذ تأسيسها راعت جوانب الجودة في مسيرتها عبر جميع مراحل عملها وتطورّها والتي كان أحد أهدافها الاستراتيجية تعزيز صورتها الذهنية بما يسهم في مدّ مظلة الحماية الاجتماعية لجميع العاملين.

    وأضاف في تصريح صحفي الثلاثاء، أن مسؤولية المؤسسة ستتضاعف لتقديم أفضل الخدمات وسيتولد دافعاً جديداً لمواصلة العمل الاحترافي في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لجمهورها، مشيراً أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لجهود المؤسسة في تطبيق متطلبات التميّز المؤسسي والوقوف على الممارسات الإدارية الحديثة.

    وأشار مدير إدارة التخطيط وتطوير الأداء المؤسسي سامر المفلح إلى أن تطبيق متطلبات شهادة الآيزو (2015/9001) سيسهم بتعزيز قنوات الاتصال مع متلقي الخدمة الحاليين والمستقبليين وبناء إطار لعملية الاتصال بهدف اطلاع المتلقي على كل ما هو جديد بشأن المؤسسة.

    وبين رئيس لجنة تطبيق نظام إدارة الجودة الآيزو 9001:2015 في مؤسسة الضمان علي أبو فودة، أن فرع ضمان جبل الحسين يعتبر ثاني فرع يحصل على هذه الشهادة بعد فرع شمال عمان.





    [09-07-2019 05:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع