الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأردن يحرز لقب بطولة قدامى اللاعبين العرب
    من البطولة

    أحداث اليوم - فاز منتخب الأردن بلقب بطولة قدامى اللاعبين العرب لكرة القدم، والتي شهدت منافساتها صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وبتنظيم من الجمعية الأردنية للاعبي الزمن الجميل.

    وتوج منتخب الأردن بلقب البطولة بفارق الأهداف عن المغرب، حيث تساويا برصيد 7 نقاط.

    وتسلم قائد منتخب الأردن لقدامى اللاعبين رفيق جودت كأس البطولة من الوزير الأسبق عيد الفايز .

    وعبر راعي البطولة عيد الفايز عن سعادته بنجاح البطولة وتحقق الأهداف المرجوة، مشددًا على أهمية دعم أنشطة جمعية الزمن الجميل للمرحلة القادمة.

    وكان اليوم الختامي شهد فوز المغرب على الجزائر 9-2 تناوب على تسجيل أهداف أسود الأطلسي محمد العيساوي (3)، محمد زنون (2)، عمر الزبيري (2)، نجيب لعرج (1)، وهشام صادق (1)، بينما سجل للجزائر بكار دحو وحمزة بوجيلد.

    واجتاز منتخب الأردن نظيره التونسي بنتيجة 15-2، حيث سجل للفائز حمدي سعيد (5)، إبراهيم أبو السمك (5)، أحمد صبح (2)، حسين الشناينة (1)، منتصر ست أبوها (1)، راتب الداوود (1)، وموسى شتيان (1)، بينما سجل للفريق التونسي رازي بن رمضان وحبيب بن عمر.

    من جهته ثمن حسونة يدج رئيس جمعية الزمن الجميل في الأردن، الجهد الكبير الذي بذله فريق الزمن الجميل بإشراف المدرب الوطني فايز يوسف الذي عبر عن شكره وتقديره لجهود اللاعبين التي أثمرت عن الصعود إلى منصة التتويج.

    وجرى تبادل الهدايا التذكارية بين الوفود المشاركة التي أكدت أهمية الاستمرار في إقامة هذه البطولات التي تبرز تضحيات وإنجازات لاعبي الزمن الجميل.





    [06-07-2019 08:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع